مواضيع مختارة
 
جامعة دمشق: قبول طلبات الالتحاق بالدكتوراة بين 15 و30 الشهر الجاري
وزارة التعليم العالي: مبادرة لفهرسة مجلات الجامعات السورية في قواعد البيانات العالمية
التعليم العالي تحدد 6 نيسان موعداً للامتحان التقويمي لخريجي الجامعات غير السورية والخاصة باختصاص صيدلة
التربية: تنفيذ بيان لمشروع عملي حول إخلاء المدارس بحالات الطوارئ
جامعة دمشق تحدد موعد للمتخلفين عن امتحانات الراغبين بالتعاقد معها
التعليم العالي تسمح للطلاب الذين لم يتقدموا لمفاضلة العام الحالي بالتسجيل المباشر في الجامعات
   
   
 
البحث
 

   
   
 
 
تحديد أماكن فرز الناجحين في مسابقة تشغيل الشباب في وزارة الاقتصاد
شباب

أصدرت وزارة الاقتصاد والتجارة الخارجية يوم الخميس، عددا من القرارات حددت بموجبها أماكن فرز الناجحين في مسابقة برنامج تشغيل الشباب للعمل في الإدارة المركزية والجهات التابعة لها بمختلف المحافظات.


وذكرت وكالة الانباء السرية (سانا) ان "القرارات تضمنت أماكن فرز الناجحين في المسابقة من حملة شهادة التعليم الأساسي والبالغ عددهم ثلاثين ناجحا من حملة شهادة الثانوية العامة والثانوية التجارية والبالغ عددهم ستة عشر ناجحا من حملة شهادات المعاهد المتوسطة والبالغ عددهم واحدا وخمسين إضافة إلى الناجحين من حملة الإجازات الجامعية لكل الاختصاصات المطلوبة والبالغ عددهم سبعة وثلاثين ناجحا".

وكانت وزارة الاقتصاد والتجارة الخارجية اعلنت يوم الخميس، أسماء الناجحين في الاختبارات الخاصة ببرنامج تشغيل الشباب لعام 2012.

ودعا مدير الشؤون الإدارية والقانونية في الوزارة نبيل لحام المقبولين إلى التقدم بالأوراق الثبوتية اللازمة للتعاقد تحت طائلة اعتبار من لم يتقدم مستنكفا عن التعاقد على أن تقوم كل جهة تابعة للوزارة بإعداد صكوك العقود اللازمة بعد استكمال الأوراق الثبوتية.

وطالب لحام بموافاة مديرية الشؤون الادارية والقانونية في وزارة الاقتصاد والتجارة الخارجية بأسماء المستنكفين عن التعاقد من الجهات التابعة للوزارة ليصار إلى ترشيح أسماء بديلة للتعاقد معها وفق تسلسل درجات النجاح لافتا إلى أنه يمكن زيارة موقع الوزارة على شبكة الانترنت لمعرفة أسماء الناجحين.

وأعلنت وزارة الاقتصاد والتجارة الخارجية مؤخرا، عن حاجتها للتعاقد مع خريجين جامعيين ومعاهد متوسطة وحملة الشهادة الثانوية وذلك في اطار برنامج تشغيل الخريجين الشباب.

يشار إلى أن برنامج تشغيل الشباب أحدث بقرار من رئاسة مجلس الوزراء ويهدف إلى توفير فرص عمل لخريجي الجامعات والمعاهد خلال خمس سنوات.

سيريانيوز شباب

 

اقرا أيضا:

العدل تعلن عن دورة تدريبية لحملة الاجازة في الحقوق والشريعة
 
 
2013-01-06 02:19:54


شارك بالتعليق


-
-

 
خدمات
مواعيد التسجيل
مواعيد المحاضرات
مواعيد الامتحانات
نتائج الامتحانات