مواضيع مختارة
 
جامعة دمشق: قبول طلبات الالتحاق بالدكتوراة بين 15 و30 الشهر الجاري
وزارة التعليم العالي: مبادرة لفهرسة مجلات الجامعات السورية في قواعد البيانات العالمية
التعليم العالي تحدد 6 نيسان موعداً للامتحان التقويمي لخريجي الجامعات غير السورية والخاصة باختصاص صيدلة
التربية: تنفيذ بيان لمشروع عملي حول إخلاء المدارس بحالات الطوارئ
جامعة دمشق تحدد موعد للمتخلفين عن امتحانات الراغبين بالتعاقد معها
التعليم العالي تسمح للطلاب الذين لم يتقدموا لمفاضلة العام الحالي بالتسجيل المباشر في الجامعات
   
   
 
البحث
 

   
   
 
 
إعلان أسماء الناجحين في الاختبارات الخاصة ببرنامج تشغيل الخريجين الشباب في سانا
التعليم العالي

أعلنت الوكالة العربية السورية للأنباء سانا يوم الخميس، أسماء الناجحين في الاختبارات الخاصة ببرنامج تشغيل الخريجين الشباب لعام 2012.

وأشارت الوكالة في قرار لها أعلنت بموجبه النتائج النهائية إلى أنه "سيتم التعاقد مع المقبولين من الناجحين وفق أولوية تسلسل محصلاتهم النهائية ووفق الاعداد التي أعلنتها من قبل".

ودعت الوكالة المقبولين من الناجحين إلى استكمال أوراقهم الثبوتية خلال مدة أقصاها خمسة عشر يوماً من تاريخ هذا القرار تحت طائلة سقوط الحق بالتعاقد على الوظيفة المعلن عنها.

وتتوزع الوظائف الشاغرة على الخريجين الجامعيين بواقع /10/ للإعلام منهم/ 6 / للعمل في الإدارة المركزية بدمشق و/1/ في مكتب سانا بحمص و/2/ في مكتبها بحلب و/1/ في مكتبها بالرقة إضافة إلى /2/ من خريجي الأدب العربي و/3/ للإنكليزي و/2/ للفرنسي و/1/ من خريجي الحقوق للعمل في الإدارة المركزية بدمشق.

ويبلغ عدد الشواغر المطلوبة من المعاهد المتوسطة /9/ شواغر موزعة على /1/ للكمبيوتر و/2/ للكهرباء و/1/ للتدفئة والتكييف و/1/ للآليات و/3/ للتصوير الضوئي و/1/ للمحاسبة للعمل في الإدارة المركزية بدمشق في حين يبلغ عدد الوظائف الشاغرة لحملة الثانوية العامة /2/ ومن التعليم الأساسي /6/ شواغر للعمل في الإدارة المركزية بدمشق.

وأعلنت الوكالة العربية السورية للأنباء سانا مؤخرا، عن حاجتها للتعاقد مع 35 من خريجي الجامعات والمعاهد المتوسطة وحاملي شهادتي التعليم الثانوي و الأساسي بموجب صكوك استخدام سنوية وذلك ضمن برنامج تشغيل الخريجين الشباب.

يذكر انه يمكن الاطلاع على اسماء الناجحين على الموقع الالكتروني للوكالة.

 

سيريانيوز شباب


 
 
2012-12-14 23:57:18


شارك بالتعليق


-
-

 
خدمات
مواعيد التسجيل
مواعيد المحاضرات
مواعيد الامتحانات
نتائج الامتحانات