مواضيع مختارة
 
جامعة دمشق: قبول طلبات الالتحاق بالدكتوراة بين 15 و30 الشهر الجاري
وزارة التعليم العالي: مبادرة لفهرسة مجلات الجامعات السورية في قواعد البيانات العالمية
التعليم العالي تحدد 6 نيسان موعداً للامتحان التقويمي لخريجي الجامعات غير السورية والخاصة باختصاص صيدلة
التربية: تنفيذ بيان لمشروع عملي حول إخلاء المدارس بحالات الطوارئ
جامعة دمشق تحدد موعد للمتخلفين عن امتحانات الراغبين بالتعاقد معها
التعليم العالي تسمح للطلاب الذين لم يتقدموا لمفاضلة العام الحالي بالتسجيل المباشر في الجامعات
   
   
 
البحث
 

   
   
 
 
مديرية الصحة في الحسكة تعلن عن 111 فرصة عمل للخريجين
التعليم العالي

أعلنت مديرية الصحة في الحسكة عن وجود فرص عمل جديدة لديها، من حملة مختلف الشهادات والمؤهلات العلمية ومن مختلف الاختصاصات، وذلك في إطار برنامج تشغيل الخريجين الشباب.


ونقلت صحيفة تشرين الرسمية، في عددها الصادر يوم الخميس، عن مدير الصحة الدكتور محمد رشاد خلف قوله إن " عدد الفرص المعلن عنها يبلغ 111 فرصة".

وأعلنت المديرية عن حاجتها لـ 4 عاملين من الفئة الأولى شهادة جامعية من حملة الإجازة في الحقوق، و93 عاملاً من الفئة الثانية معهد تقاني صحي/طبي من حملة شهادة المعهد المتوسط صحي/طبي، يتوزعون على 40 عاملاً (فني مخبر) و33 عاملاً فني صيدلية و20 عاملاً (فني تخدير).

ومن الفئة الثانية ثانوية عامة علمي/أدبي أعلنت المديرية عن حاجتها لـ 4 عمال، أما من الفئة الثالثة من حملة شهادة التعليم الأساسي الإعدادية فأعلنت المديرية عن حاجتها لــ 10 عمال.

واشترطت مديرية صحة الحسكة ألا يتجاوز عمر المتقدم لهذه الوظائف 35 عاماً، وأن يكون قد أدى خدمة العلم أو معفى منها، وحددت الأول من شهر كانون الأول القادم موعداً للاختبار التحريري، في حين سيحدد موعد الاختبار الشفهي لاحقاً.

وكانت هيئة التشغيل وتنمية المشروعات اشارت إلى ان خطة عام 2012 راعت احتياجات بعض القطاعات الأساسية وعلى المستوى الجغرافي حصلت المنطقة الشمالية الشرقية على الحصة الأكبر أي ما يزيد عن 60٪ من فرص العمل.

يذكر أن برنامج تشغيل الشباب احدث بقرار من رئاسة مجلس الوزراء في العام الماضي، وهو يهدف إلى توفير 50 ألف فرصة عمل لخريجي الجامعات والمعاهد خلال خمس سنوات بدءا تاريخ تنفيذ البرنامج، كما يستهدف الفئة العمرية من 22 إلى 30.

سيريانيوز شباب

 

اقرأ ايضا:

اعلان نتائج مسابقة الاسكان.. وأكثر من 3000 ناجح 


 
 
2012-11-24 02:08:34


شارك بالتعليق


-
-

 
خدمات
مواعيد التسجيل
مواعيد المحاضرات
مواعيد الامتحانات
نتائج الامتحانات