مواضيع مختارة
 
جامعة دمشق: قبول طلبات الالتحاق بالدكتوراة بين 15 و30 الشهر الجاري
وزارة التعليم العالي: مبادرة لفهرسة مجلات الجامعات السورية في قواعد البيانات العالمية
التعليم العالي تحدد 6 نيسان موعداً للامتحان التقويمي لخريجي الجامعات غير السورية والخاصة باختصاص صيدلة
التربية: تنفيذ بيان لمشروع عملي حول إخلاء المدارس بحالات الطوارئ
جامعة دمشق تحدد موعد للمتخلفين عن امتحانات الراغبين بالتعاقد معها
التعليم العالي تسمح للطلاب الذين لم يتقدموا لمفاضلة العام الحالي بالتسجيل المباشر في الجامعات
   
   
 
البحث
 

   
   
 
 
اعلان نتائج مسابقة الاسكان.. وأكثر من 3000 ناجح
أخبار

أعلنت وزارة الاسكان والتنمية العمرانية يوم السبت، أسماء الناجحين في مسابقتها من حملة الشهادات الثانوية العامة والصناعية والتجارية المتقدمين عن محافظة دمشق وعددهم 3966 ناجحا.


وذكرت وكالة الانباء السورية (سانا) أن "الوزارة تعتزم تعيين 12 من حملة الشهادة الثانوية العامة و10 من حملة الثانوية الصناعية و6 من حملة الشهادة الثانوية التجارية وفقا للمطلوب في إعلان المسابقة".

وجاء إعلان الوزارة لنتائج المسابقة في دمشق بعد يومين من تأكيدها أنها ستعلن السبت أسماء الناجحين عن محافظات درعا والسويداء والقنيطرة الأمر الذي برره نصر غانم معاون الوزير للشؤون الادارية بالقول إنه "لم يتم استكمال تدقيق أسماء الناجحين في هذه المحافظات وأنها ستعلن تباعا على مدى الأيام القليلة القادمة".

واعتبر معاون الوزير "أن تأخير الاعلان عن النتائج في جميع المحافظات يعود إلى عدم ارسال بعض البيانات المطلوبة من بعض المحافظات فضلا عن تأخر وزارة الاسكان واكتشاف نقص في أسماء الناجحين تم تداركه سريعا".

من جانبه قال المدير الإداري في الوزارة محمد سيف الدين ان اسماء الناجحين من حملة الثانويات عن بقية المحافظات ستعلن تباعا تليها اسماء الناجحين من حملة الشهادات الجامعية وخريجي المعاهد علما ان العدد المطلوب تعيينه بالمجمل في الإدارة المركزية للوزارة ومؤسسات مياه الشرب والصرف الصحي والشركات العامة للصرف الصحي والشركة العامة للدراسات والاستشارات الفنية ومعهد المراقبين الفنيين بالمحافظات هو 242 ناجحا.

وكانت وزارة الإسكان والتعمير أعلنت في بداية الشهر الأول من هذا العام عن حاجتها لتعيين عدد من حملة الشهادات ولمختلف الاختصاصات لتعيينهم في الإدارة المركزية والجهات التابعة للوزارة.

يذكر انه سيتم تعيين الناجحين في الإدارة المركزية لوزارة الاسكان والتعمير أو إحدى الجهات التابعة لها أو المرتبطة بها في المحافظات.

سيريانيوز شباب

 

اقرأ ايضا:

كهرباء الحسكة تحدد موعد اجراء الاختبار التحريري والشفهي لمسابقتها في 20 الجاري


 
 
2012-11-19 02:46:44


شارك بالتعليق


-
-

 
خدمات
مواعيد التسجيل
مواعيد المحاضرات
مواعيد الامتحانات
نتائج الامتحانات