مواضيع مختارة
 
جامعة دمشق: قبول طلبات الالتحاق بالدكتوراة بين 15 و30 الشهر الجاري
وزارة التعليم العالي: مبادرة لفهرسة مجلات الجامعات السورية في قواعد البيانات العالمية
التعليم العالي تحدد 6 نيسان موعداً للامتحان التقويمي لخريجي الجامعات غير السورية والخاصة باختصاص صيدلة
التربية: تنفيذ بيان لمشروع عملي حول إخلاء المدارس بحالات الطوارئ
جامعة دمشق تحدد موعد للمتخلفين عن امتحانات الراغبين بالتعاقد معها
التعليم العالي تسمح للطلاب الذين لم يتقدموا لمفاضلة العام الحالي بالتسجيل المباشر في الجامعات
   
   
 
البحث
 

   
   
 
 
توفر 377 فرصة عمل في حلب ضمن برنامج تشغيل الشباب
شباب

أعلنت محافظة حلب عن حاجتها لتعيين 377 من خريجي الجامعات والمعاهد المتوسطة وحملة شهادتي التعليم الثانوي والأساسين وذلك في إطار برنامج تشغيل الخريجين الشباب.

ونقلت صحيفة الثورة الرسمية، في عددها الصادر يوم الخميس، عن محافظ حلب محمد وحيد عقاد قوله إنه "سيتمّ التعاقد مع 50 من حملة الإجازة في الحقوق و17 من حملة الإجازة في الاقتصاد و10 من خريجي الهندسة الزراعية و8 من خريجي الهندسة المعلوماتية و3 من حملة الإجازة في الصحافة".

يضاف لهم 25 من خريجي المعهد التقاني للحاسوب و20 من خريجي المعهد الهندسي و15 من خريجي المعهد التقاني للعلوم المالية والمصرفية و15 خريجاً من المعهد المتوسط المصرفي و9 من خريجي معهد الأعمال الإدارية و68 من حملة الشهادة الثانوية العامة بفرعيها العلمي والأدبي و20 من حملة الشهادة الثانوية التجارية و117 من حملة شهادة التعليم الأساسي.

وأشار المحافظ إلى أنه" بإمكان الأشخاص الراغبين بالاشتراك بالبرنامج التقدم بطلباتهم إلى الأمانة العامة لمحافظة حلب اعتباراً من يوم الخميس  1/11/2012 ولغاية يوم الخميس 15/11/2012 مرفقة بصورة مصدّقة عن الشهادة الجامعية أو المعهد أو الشهادة الثانوية أو شهادة التعليم الأساسي وصورة عن البطاقة الشخصية أو بيان قيد مدني، شريطة أن تتوفر فيهم شروط التعيين المنصوص عنها بالمادة 7 البند أولاً من القانون الأساسي للعاملين في الدولة، وألا يتجاوز عمر المتقدّم 35 عاماً بتاريخ تقديم الطلب، وأن يكون قد أدى خدمة العلم أو أُعفي منها أصولاً، وألا يكون عاملاً في جهة عامة أو خاصة أو لحسابه الخاص.

يذكر أن برنامج تشغيل الشباب يهدف إلى توفير 50 ألف فرصة عمل من خريجي الجامعات والمعاهد خلال خمس سنوات وإكساب الخريجين المؤهلات اللازمة التي تتطلبها سوق العمل ويستهدف الفئة العمرية من 22 إلى30 عاما ويتسم البرنامج بالطابع الاجتماعي والتدريبي.

سيريانيوز شباب

 

اقرا ايضا:

ضمن برنامج تشغيل الشباب.. التربية تخصص 7700 فرصة عمل للمحافظات الشرقية من 15 ألفاً


 
 
2012-10-26 02:03:58


شارك بالتعليق


2012-10-29 20:28:54
اميلين
برنامج تشغيل الشباب
تحية عربية أود السؤال بالنسبة لهذة المسابقة هل هي للذكور فقط أم للاناث أيضاً ولكم جزيل الشكر
سوريا - حلب

 
خدمات
مواعيد التسجيل
مواعيد المحاضرات
مواعيد الامتحانات
نتائج الامتحانات