مواضيع مختارة
 
جامعة دمشق: قبول طلبات الالتحاق بالدكتوراة بين 15 و30 الشهر الجاري
وزارة التعليم العالي: مبادرة لفهرسة مجلات الجامعات السورية في قواعد البيانات العالمية
التعليم العالي تحدد 6 نيسان موعداً للامتحان التقويمي لخريجي الجامعات غير السورية والخاصة باختصاص صيدلة
التربية: تنفيذ بيان لمشروع عملي حول إخلاء المدارس بحالات الطوارئ
جامعة دمشق تحدد موعد للمتخلفين عن امتحانات الراغبين بالتعاقد معها
التعليم العالي تسمح للطلاب الذين لم يتقدموا لمفاضلة العام الحالي بالتسجيل المباشر في الجامعات
   
   
 
البحث
 

   
   
 
 
تحديد موعد التقدم لمفاضلة التعليم المفتوح في جامعة الفرات في 17 الشهر الجاري
التعليم العالي

حددت جامعة الفرات يوم الأحد، موعد التقدم لمفاضلة التعليم المفتوح في مراكز الجامعة، وذلك بدءا من 17 الشهر الجاري ولغاية الخامس من شهر تشرين الثاني القادم.

ونقلت وكالة الأنباء السورية(سانا) عن رئيس جامعة الفرات الدكتور جاك مارديني قوله "إنه تم اتخاذ جميع التحضيرات والإجراءات اللازمة لاستقبال الطلاب الناجحين في الشهادات الثانوية العامة والمهنية وتحديد مراكز التقدم لمفاضلة التعليم المفتوح وتجهيزها بجميع المستلزمات الضرورية وتأمين الكوادر البشرية والفنية المؤهلة والمختصة لتنفيذ العمل وتسهيل عمليات التسجيل والإجراءات أمام الطلاب المتقدمين".

وتشمل اختصاصات التعليم المفتوح في جامعة الفرات قسم الدراسات القانونية في كلية الحقوق وإدارة المشاريع المتوسطة والصغيرة في كلية الاقتصاد وقسم معلم صف في كلية التربية.

وأشار الدكتور مارديني إلى أنه "تم خلال الأسبوع الماضي اختتام عمليات التقدم لمفاضلة التعليم الموازي في مراكز جامعة الفرات في حين تواصل الجامعة تنفيذ امتحانات الدورة الفصلية الثالثة لطلاب كليات دير الزور وجامعة حلب في الكليات الجامعية بمحافظتي الحسكة والرقة إضافة إلى امتحانات الدورة الصيفية لطلاب المعاهد المتوسطة بمحافظة دير الزور التي بدأ تنفيذها اليوم في المعاهد التابعة لجامعة الفرات بالحسكة والرقة وتستمر لغاية الرابع والعشرين من الشهر الجاري".

يذكر أن عدد المتقدمين للمفاضلة العامة في محافظة الحسكة بلغ 33 ألفا و125 طالبا وطالبة بينما وصل عدد المتقدمين لمفاضلة التعليم الموازي إلى 9351 طالبا وطالبة من الناجحين في الشهادات الثانوية العامة والمهنية.

سيريانيوز شباب

 

اقرأ أيضا:

صدور التعليمات التنفيذية للمرسوم القاضي بنقل الطالب من سنة إلى أخرى استثناء إذا كان يحمل ثمانية مقررات


 
 
2012-10-15 02:25:57


شارك بالتعليق


-
-

 
خدمات
مواعيد التسجيل
مواعيد المحاضرات
مواعيد الامتحانات
نتائج الامتحانات