مواضيع مختارة
 
جامعة دمشق: قبول طلبات الالتحاق بالدكتوراة بين 15 و30 الشهر الجاري
وزارة التعليم العالي: مبادرة لفهرسة مجلات الجامعات السورية في قواعد البيانات العالمية
التعليم العالي تحدد 6 نيسان موعداً للامتحان التقويمي لخريجي الجامعات غير السورية والخاصة باختصاص صيدلة
التربية: تنفيذ بيان لمشروع عملي حول إخلاء المدارس بحالات الطوارئ
جامعة دمشق تحدد موعد للمتخلفين عن امتحانات الراغبين بالتعاقد معها
التعليم العالي تسمح للطلاب الذين لم يتقدموا لمفاضلة العام الحالي بالتسجيل المباشر في الجامعات
   
   
 
البحث
 

   
   
 
 
مشفى حلب الجامعي يعلن عن 144 فرصة عمل إدارية
أخبار

أعلن مشفى حلب الجامعي عن إجراء اختبار لتعيين 144 عامل بصفة دائمة في المشفى وذلك لرفده ببعض الكوادر لتحسين الخدمات المقدمة لمراجعيه.


ونقلت صحيفة البعث المحلية، في عددها الصادر يوم الاحد، عن مدير عام المشفى الدكتور محمود تسابحجي قوله إن "إجمالي فرص العمل المتاحة يبلغ 144 فرصة عمل لأعمال ووظائف غير طبية وإنما خدمية وإدارية".

وأشار مدير المشفى إلى أن "المتقدمين لهذه الوظائف سيخضعون لإجراء اختبار عملي، حددت درجة بـ 80 علامة، إضافة إلى 20 درجة لمعدل تثقيل قدم التسجيل في مكتب العمل، حيث يعتبر ناجحاً كل من حصل على 60 درجة فما فوص في المحصلة النهائية،وسيتم تعيين الناجحين وفق تسلسل علاماتهم النهائية وفي حال التساوي يؤخذ الأكبر سناً".

وأوضح تسابحجي أنه "بإمكان الراغبين بالتقدم مراجعة ديوان المشفى خلال الفترة الممتدة من 15/7/2012 ، ولغاية نهاية الدوام الرسمي من يوم 30/7/2012 لتقديم طلب خطي مرفق مع صورة عن المؤهل العلمي والمهني المطلوب وصورة عن الهوية الشخصية وصورة عن وثيقة قيد العمل ضمن الفئة والاختصاص المعلن عنها، ويضاف لذلك تعهد من كل متقدم بالعمل لمدة لاتقل عن /5/ سنوات في المشفى دون التقدم بطلب نقل إلى محافظة أخرى".

يشار إلى أن مشفى حلب الجامعي افتتح عام 1974، وهو من المشافي التعليمية التابعة لوزارة التعليم العالي، كما من أكبر المشافي في المنطقتين الشمالية والشرقية ويؤدي مهمتين أولهما طبية والأخرى تعليمية، وفيه يتم تدريب طلبة كليتي الطب والتمريض وطلبة المعاهد الطبية إضافة للأطباء في مرحلة الاختصاص.

سيريانيوز شباب

اقرأ ايضا:

بدء التقدم لمسابقة (فكرة) للمشاريع الجامعية المتميزة بمجال تقانة المعلومات للعام الحالي


 
2012-07-10 23:22:00


شارك بالتعليق


-
-

 
خدمات
مواعيد التسجيل
مواعيد المحاضرات
مواعيد الامتحانات
نتائج الامتحانات