مواضيع مختارة
 
جامعة دمشق: قبول طلبات الالتحاق بالدكتوراة بين 15 و30 الشهر الجاري
وزارة التعليم العالي: مبادرة لفهرسة مجلات الجامعات السورية في قواعد البيانات العالمية
التعليم العالي تحدد 6 نيسان موعداً للامتحان التقويمي لخريجي الجامعات غير السورية والخاصة باختصاص صيدلة
التربية: تنفيذ بيان لمشروع عملي حول إخلاء المدارس بحالات الطوارئ
جامعة دمشق تحدد موعد للمتخلفين عن امتحانات الراغبين بالتعاقد معها
التعليم العالي تسمح للطلاب الذين لم يتقدموا لمفاضلة العام الحالي بالتسجيل المباشر في الجامعات
   
   
 
البحث
 

   
   
 
 
مديرية الزراعة السويداء تعلن عن 100 فرصة عمل
أخبار

أعلنت محافظة السويداء عن حاجتها لـ 100 عامل من الفئة الرابعة للعمل لدى مديرية الزراعة والإصلاح الزراعي بصفة مؤقتة عقود سنوية قابلة للتجديد, حيث ستبدأ المديرية باستقبال الطلبات اعتبارا من 8 تموز المقبل.


ونقلت صحيفة الثورة الرسمية، في عددها الصادر يوم الأحد، عن مدير الزراعة المهندس بسام الجرمقاني قوله إن "المديرية تحتاج إلى 86 عاملا زراعيا و14 عاملا مهنيا بواقع أربعة عمال باختصاص فني ميكانيك وعاملين لكل من اختصاصات الحداد العربي والنجارة العربية والصحية والكهرباء والكومجي".

وأشار الجرمقاني إلى أن "الاختبار يتضمن فحصا عمليا من 80 درجة يركز على إتقان المتقدم للمهنة التي تتناسب والوظيفة المراد تعيينه فيها مع مستوى اللياقة البدنية التي تتطلبها إضافة لمعامل التثقيل لقدم التسجيل في مكتب التشغيل وله 20 درجة مبيناً أنه يشترط للنجاح ألا تقل المحصلة النهائية للمتقدم عن 60 درجة على أن يجري اختيار المقبولين من الناجحين وفق أولوية تسلسل علاماتهم وفي حال التساوي يؤخذ الأكبر سناً".

وبين مدير الزراعة أن "الأوراق المطلوبة للاشتراك بالاختبار تشمل طلبا خطيا يسجل لدى ديوان الجهة المعلنة عنه وصوراً عن البطاقة الشخصية أو بيان القيد المدني ووثيقة قيد العمل والوثيقة المهنية الحرفة مبينا أن طلبات الاشتراك تقدم في ديوان المديرية اعتباراً من الثامن وحتى الحادي والثلاثين من شهر تموز القادم على أن تصدر أسماء الذين يحق لهم الاشتراك بالاختبار ومكان تقديمه وموعده و تشكيل اللجان الخاصة به في موعد يحدد لاحقاً".

يذكر أن مديرية الزراعة والإصلاح الزراعي في السويداء أعلنت مؤخراً، عن حاجتها لتعيين عدد من حملة شهادة الدكتوراه والماجستير والإجازة في الطب البيطري لدى إدارة الثروة الحيوانية في المحافظات والمنشآت التابعة للمؤسسة العامة للدواجن بوظائف طبيب بيطري من الفئة الأولى وفق الشواغر الموجودة في كل منشأة أو مديرية.

سيريانيوز شباب

اقرأ ايضا:

افتتاح منتدى التطوير التربوي في سورية بمشاركة 250 تربوياً وتربوية


 
 
2012-06-18 08:32:19


شارك بالتعليق


-
-

 
خدمات
مواعيد التسجيل
مواعيد المحاضرات
مواعيد الامتحانات
نتائج الامتحانات