مواضيع مختارة
 
جامعة دمشق: قبول طلبات الالتحاق بالدكتوراة بين 15 و30 الشهر الجاري
وزارة التعليم العالي: مبادرة لفهرسة مجلات الجامعات السورية في قواعد البيانات العالمية
التعليم العالي تحدد 6 نيسان موعداً للامتحان التقويمي لخريجي الجامعات غير السورية والخاصة باختصاص صيدلة
التربية: تنفيذ بيان لمشروع عملي حول إخلاء المدارس بحالات الطوارئ
جامعة دمشق تحدد موعد للمتخلفين عن امتحانات الراغبين بالتعاقد معها
التعليم العالي تسمح للطلاب الذين لم يتقدموا لمفاضلة العام الحالي بالتسجيل المباشر في الجامعات
   
   
 
البحث
 

   
   
 
 
مشفى تشرين الجامعي يعلن عن مسابقة لتعيين عدد من العاملين
أخبار

أعلن مشفى تشرين الجامعي باللاذقية التابع لوزارة التعليم العالي يوم الاثنين، عن إجراء مسابقة لتعيين عدد من العاملين من الفئات الأولى بوظيفة معاون رئيس شعبة والثانية بوظيفة مساعد مخبر ومساعد فني باختصاصات مختلفة، بالإضافة إلى 5 عاملين لشغل وظيفة معاون رئيس شعبة من الحاصلين على الإجازة في الفيزياء و4 من الحاصلين على الإجازة في الكيمياء.


وذكرت وكالة الأنباء السورية (سانا) أن "المشفى طلب أيضا عاملين لوظيفة مساعد مخبري من الحاصلين على شهادات المعاهد الطبية أو الصحية أو المعاهد التقانية الطبية أو الصحية بحيث يكون 30 منهم من اختصاص التخدير و20 مخابر و30 أشعة و5 طب الطوارئ أو معهد خدمات طبية طارئة".

وحدد الإعلان اختصاصات المعاهد المتوسطة الصناعية لشغل وظيفة مساعد فني 7 من اختصاص الكهرباء و6 من الميكانيك و3 تدفئة وتكييف و7 إلكترون.

وتتألف المسابقة من امتحان تحريري ومقابلة شفهية ومعاملات تثقيل بحيث يكون مجموع درجاتها الإجمالية 100 تتوزع على 60 درجة للتحريري تشمل أسئلة مؤتمتة يتم انتقاؤها من مضمون قانون العاملين الأساسي في الدولة رقم 50 لعام 2004 وقانون تنظيم الجامعات ولائحته التنفيذية وقانون المشافي الموحد بالإضافة إلى اللغة العربية والثقافة العامة وموضوعات تتصل بالمؤهل العلمي والاختصاص المطلوب والذي سيتم التعيين على أساسه على أن تصحح الأوراق الامتحانية باستخدام الحاسب الالكتروني.

ويخصص للمقابلة الشفوية 10 درجات يتم التركيز فيها على مدى ملائمة المتسابق للعمل في الوظيفة المتقدم لها ولياقته وشخصيته بينما يحتسب معامل التثقيل لقدم التسجيل في مكتب التشغيل 20 درجة وفقا لعدد سنوات التسجيل في المكتب من تاريخ التسجيل وحتى تاريخ الإعلان عن المسابقة تقسيم عدد سنوات عمل مكاتب التشغيل من 1-3-2001 وحتى تاريخ الإعلان عن المسابقة ضرب 20.

وتحتسب أجزاء السنة التي تساوي أو تزيد على الستة أشهر سنة ميلادية كاملة وفي حال وجود كسور في النتيجة تقرب النتيجة إلى أقرب رقمين عشريين ويحتسب معامل تثقيل لمعدل التخرج 10 درجات وفقا لدرجة التخرج إذا كانت درجة التخرج مقبول فمعامل التثقيل 4 درجات وإذا كانت درجة التخرج جيد فمعامل التثقيل 6 درجات ودرجة التخرج جيد جدا فمعامل التثقيل 8 درجات ولدرجة التخرج امتياز/شرف يكون معامل التثقيل 10 درجات.

ويشترط لمتابعة المسابقة والتقدم للمقابلة الشفوية أن يحصل المرشح في الامتحان التحريري على 40 درجة على الأقل بحيث تكون المحصلة النهائية تساوي درجة الامتحان التحريري زائد درجة المقابلة الشفوية زائد درجة التثقيل لقدم التسجيل في مكتب التشغيل زائد درجة التثقيل لمعدل التخرج ويشترط لنجاح المتسابق ألا تقل محصلته النهائية عن 50 درجة.

ويجري اختيار المقبولين من الناجحين وفق أولوية تسلسل محصلاتهم النهائية وفي حال التساوي بالدرجات يؤخذ الأعلى معدلا وعند التساوي بالمعدل يعين الأقدم تخرجا ويتعهد المعين لدى المشفى بالعمل فيه لمدة لا تقل عن خمس سنوات دون التقدم بطلب منه لنقله إلى محافظة أخرى على أن تدخل خدمة العلم ضمنا.

وبين الإعلان أنه على الراغبين بالاشتراك بالمسابقة وممن تتوفر فيهم الشروط المحددة فيه تقديم طلباتهم مرفقة بالأوراق الثبوتية إلى ديوان المشفى اعتبارا من 26 من الشهر الجاري ولغاية 11 من شهر آذار القادم، كما ويمكن الاطلاع على الوثائق المطلوبة للاشتراك بالمسابقة على موقعي وزارة التعليم العالي ومشفى تشرين الجامعي باللاذقية الالكترونيين.

يشار إلى أن مشفى تشرين الجامعي يتبع لوزارة التعليم العالي، كما يتبع للوزارة 14 مشفى تعليمي يتوزعون بين حلب واللاذقية ودمشق، من بينها مشفى تشرين التعليمي ومشفى الكندي، ومركز جراحة القلب والأوعية الدموية، ومشفى التوليد وأمراض النساء، ومشفى الأطفال بدمشق، ومشفى المواساة، ومشفى الأسد الجامعي، ومشفى البيروني الجامعي.

سيريانيوز شباب

اقرأ أيضا:

تعاون بين جامعة الفرات والأمانة السورية للتنمية لتطوير مشروع شباب


 
2012-02-13 17:20:23


شارك بالتعليق


2012-02-27 12:23:14
yamen
غضب شديد من الدولة
الدولة كل المسابقات يلي بتعلن عنها بتطلب اما شهادة جامعة أو معهد ؟؟!!!!يعني انا معي بكالوريا شو اعمل ( ارمي حالي بالبحر وعمري 33 ؟ شو يعني انا مو مواطن سوري اذا فوق الثلاثين ! شو رأي الدولة العتيدة بنحمع حالنا ومنرمي حالنا بالبحر ولا شو نعمل ؟؟!!!عنجد الوضع مابقى بينسكت عنو
سوريا

 
خدمات
مواعيد التسجيل
مواعيد المحاضرات
مواعيد الامتحانات
نتائج الامتحانات