مواضيع مختارة
 
جامعة دمشق: قبول طلبات الالتحاق بالدكتوراة بين 15 و30 الشهر الجاري
وزارة التعليم العالي: مبادرة لفهرسة مجلات الجامعات السورية في قواعد البيانات العالمية
التعليم العالي تحدد 6 نيسان موعداً للامتحان التقويمي لخريجي الجامعات غير السورية والخاصة باختصاص صيدلة
التربية: تنفيذ بيان لمشروع عملي حول إخلاء المدارس بحالات الطوارئ
جامعة دمشق تحدد موعد للمتخلفين عن امتحانات الراغبين بالتعاقد معها
التعليم العالي تسمح للطلاب الذين لم يتقدموا لمفاضلة العام الحالي بالتسجيل المباشر في الجامعات
   
   
 
البحث
 

   
   
 
 
ضمن برنامج تشغيل الشباب .. محافظة حماة تعلن عن 87 وظيفة للخريجين الجامعيين
شباب

أعلنت محافظة حماة، عن حاجتها للتعاقد لشغل 87 وظيفة منها 24 وظيفة للخريجين الجامعيين، وذلك في اطار برنامج تشغيل الخريجين الشباب في وظائف لمصلحة الجهات العامة.


وذكرت صحيفة الثورة الرسمية، في عددها الصادر يوم الخميس أن "الاختصاصات المطلوبة هي، اللغة الانكليزية والعربية وحاملي شهادة الاقتصاد والتجارة والحقوق والمكتبات، اضافة الى التعاقد مع 63 خريجاً من المعاهد المتوسطة من اختصاص تقانات الحاسوب والمعهد التجاري والاحصاء والهندسة مساحة والرسم الهندسي ومعهد ميكانيك وكهرباء والمعهد الصحي والمراقبين الفنيين".

وذكر أمين سر المحافظة علي الأصفر أنه تم قبول كافة الطلبات المقدمة لغاية 18 الجاري، وبلغ عددها 1000 طلب وفق الشروط المحددة في برنامج تشغيل الشباب.

يذكر أن برنامج تشغيل الشباب احدث بقرار من رئاسة مجلس الوزراء في أيار الماضي، وهو يهدف إلى توفير 50 ألف فرصة عمل لخريجي الجامعات والمعاهد خلال خمس سنوات بدءا تاريخ تنفيذ البرنامج، كما يستهدف الفئة العمرية من 22 إلى 30 باعتبارها أكثر الفئات التي تعاني ارتفاعا في معدل البطالة، ويتسم البرنامج بالطابع الاجتماعي والتدريبي، كما يكسب الخريجين المؤهلات اللازمة التي تتطلبها سوق العمل.

سيريانيوز شباب

اقرأ أيضا:

المعهد العالي لإدارة الأعمال يفتح باب التسجيل في برامج الماجستير للعام الدراسي المقبل



 
2011-09-22 18:03:00


شارك بالتعليق


2011-11-17 01:18:33
أحد المتسابقين
حكاية صغيرة اسمعوها
أريد ان احكي وأروي هذه الحكاية أنني احمل شهاده جامعية بكلية التجاره والاقتصاد لقد تقدمت بمسابقه في المحافظه في محافظه حماه ونجحت بالمسابقه بالفحص العملي والنظري وكان ترتيبي أحد العشرة الاوائل وبعد 3 ايام يعلنون في المحافظه ع إعاده الفحص الشفوي وقدمته ولم أسئل اي سؤال وظهرت النتيجه راسبه(حطو وشالو ع كيفن)علما بأن هناك متسابقين بقوا ع ترتيبهم ونجاحه
حماة
-

 
خدمات
مواعيد التسجيل
مواعيد المحاضرات
مواعيد الامتحانات
نتائج الامتحانات