مواضيع مختارة
 
جامعة دمشق: قبول طلبات الالتحاق بالدكتوراة بين 15 و30 الشهر الجاري
وزارة التعليم العالي: مبادرة لفهرسة مجلات الجامعات السورية في قواعد البيانات العالمية
التعليم العالي تحدد 6 نيسان موعداً للامتحان التقويمي لخريجي الجامعات غير السورية والخاصة باختصاص صيدلة
التربية: تنفيذ بيان لمشروع عملي حول إخلاء المدارس بحالات الطوارئ
جامعة دمشق تحدد موعد للمتخلفين عن امتحانات الراغبين بالتعاقد معها
التعليم العالي تسمح للطلاب الذين لم يتقدموا لمفاضلة العام الحالي بالتسجيل المباشر في الجامعات
   
   
 
البحث
 

   
   
 
 
فرع حلب لاتحاد شبيبة الثورة ينظم الدورة الفرعية لإعداد وتنمية المهارات القيادية
شباب

تنظم قيادة فرع حلب لاتحاد شبيبة الثورة، الدورة الفرعية لإعداد وتنمية المهارات القيادية، والتي تبدأ اعتبارا من اليوم الأحد وتستمر حتى يوم الخميس 21 الشهر الحالي، وذلك بمشاركة الكوادر القيادية لروابط فرع حلب في مدرسة الإعداد الحزبي بحلب.


وتشمل الدورة, حسب بيان تلقت سيريانيوز نسخة منه, على محاضرات فكرية وعقائدية وحوارات سياسية بالإضافة لتدريبات ومهارات التواصل.

كما تقيم قيادة اتحاد شبيبة الثورة بالتعاون مع جامعة الاتحاد الخاصة بمدينة منبج، المسابقة الوطنية الخامسة عشر للمعلوماتية والتي تستضيفها حلب لهذا العام بدورتها 15، وتشمل على منافسات وعرض لمشاريع الطلاب والشباب المتميزين في مجال المعلوماتية والتقانة وتطبيقاتها على مستوى القطر بمشاركة 14 محافظة .

ويتضمن برنامج المسابقة على إقامة اجتماع مع المشاركين وإطلاق أعمال المسابقة، وذلك في الفترة المسائية من يوم الأربعاء 20 الشهر الحالي، ويتضمن برنامج ويوم الخميس 21 -7 التحضير وتوزيع المشاركين على المخابر العلمية خلال الفترة الصباحية، والقيام بجولة سياحية على المواقع الأثرية بمدينة منبج وليلة رصد فلكي، وذلك في الفترة المسائية من اليوم نفسه.

أما برنامج يوم الجمعة 22-7 فيتضمن عرض المشاريع المشاركة أمام لجان التحكيم في الفترة الصباحية، وعرض المشاريع المشاركة أمام لجان التحكيم وإقامة نشاط موازي وليلة رصد فلكية عند مساء اليوم نفسه، ويوم السبت 23-7 يتضمن برنامج المسابقة عرض مشاريع المشاركة أمام لجان التحكيم في الفترة الصباحية، وإقامة حوار مفتوح مع عضو قيادة الاتحاد حول جوانب رعاية المنظمة للمبدعين بمجال المعلوماتية عند مساء اليوم نفسه.

ويتضمن برنامج اليوم الأخير يوم الاحد المقبل إقامة حوار شبابي تفاعلي مع شخصيات علمية في الصباح، والحفل الختامي وتوزيع الجوائز على الفائزين عند الساعة السادسة من مساء اليوم نفسه.

وتهدف المسابقة الوطنية للمعلوماتية إلى إبراز المشاريع المعلوماتية الشبابية الإبداعية التطبيقية التي يمكن تحويلها إلى مشاريع تنفيذية عملية ورعاية المبدعين الشباب في مجال المعلوماتية، بالإضافة إلى المساهمة في التواصل بين الجهات العلمية والتربوية والشباب وتحقيق الاحتضان العلمي المناسب لهم لمتابعة إبداعاتهم.

يذكر أن منظمة شبيبة الثورة تعمل على الرعاية والاهتمام بمصالح جيل الشباب في سورية من خلال إقامة النشاطات والدورات التدربيبة التي تهدف لتزويدهم بالمعارف والخبرات، بما ينعكس إيجابا على حياة الشباب السوري العملية إلى جانب كونها تسهم في مد جسور التواصل فيما بينهم.

سيريانيوز شباب


 
2011-07-17 17:59:31


شارك بالتعليق


-
-

 
خدمات
مواعيد التسجيل
مواعيد المحاضرات
مواعيد الامتحانات
نتائج الامتحانات