مواضيع مختارة
 
جامعة دمشق: قبول طلبات الالتحاق بالدكتوراة بين 15 و30 الشهر الجاري
وزارة التعليم العالي: مبادرة لفهرسة مجلات الجامعات السورية في قواعد البيانات العالمية
التعليم العالي تحدد 6 نيسان موعداً للامتحان التقويمي لخريجي الجامعات غير السورية والخاصة باختصاص صيدلة
التربية: تنفيذ بيان لمشروع عملي حول إخلاء المدارس بحالات الطوارئ
جامعة دمشق تحدد موعد للمتخلفين عن امتحانات الراغبين بالتعاقد معها
التعليم العالي تسمح للطلاب الذين لم يتقدموا لمفاضلة العام الحالي بالتسجيل المباشر في الجامعات
   
   
 
البحث
 

   
   
 
 
تكريم الفرق الرياضية الحاصلة على الجوائز الأولى في المسابقات الثقافية والرياضية في الحسكة
شباب

كرم فرع الاتحاد الوطني لطلبة سورية في الحسكة مساء الأربعاء، الفرق الرياضية التي حصلت على الجوائز الأولى في المسابقات الرياضية والمسابقات الثقافية الفرعية التي أقيمت خلال الفترة الماضية.


ونقلت وكالة الأنباء الرسمية (سانا) عن رئيس جامعة الفرات الدكتور جاك مارديني قوله إن "الانجازات والمكتسبات التي تحققت للطلبة على صعيد التعليم العالي والمتوسط، ترافقت بتقديم كل أشكال الدعم والرعاية لمنظمة الاتحاد الوطني لطلبة سورية ونشاطاتها السياسية والنقابية والعلمية والإنتاجية"، لافتا إلى "دور الطلبة وإسهامهم الفعال في مسيرة التنمية والبناء".

وتخلل حفل التكريم الذي أقيم بمناسبة عيد الطالب العربي السوري العديد من الفقرات الفنية والغنائية والتراثية وعرض مسرحي لفرق المسرح الجامعي في المحافظة، كما تم افتتاح النادي السينمائي الفرعي وعرض فيلم وثائقي عن الاتحاد الوطني لطلبة سورية والعديد من الأنشطة الرياضية.

وتأتي هذه الفعاليات تعزيزا للمشاركة الجماهيرية من قبل الطلاب وتمتين دورهم على كافة المستويات، وخلق روح المنافسة من خلال تنفيذ برنامج يتضمن سلسلة من المسابقات وبمشاركة جميع الكليات الجامعية في المحافظة.

يشار إلى أن الاتحاد الوطني لطلبة سورية، هو منظمة شعبية جماهيرية تعمل على تنظيم الطلبة في الجامعات والمعاهد العليا والمتوسطة وما في حكمها، ومقرها الرئيسي دمشق وتحدث له عدة فروع في جامعات سورية ومحافظاتها وفي البلدان العربية والأجنبية التي يدرس فيها الطلبة العرب السوريون، بحيث يتشكل الاتحاد الوطني لطلبة سورية من مجموع فروعه داخل القطر وخارجه. 

سيريانيوز شباب


 
2011-04-01 02:36:16


شارك بالتعليق


-
-

 
خدمات
مواعيد التسجيل
مواعيد المحاضرات
مواعيد الامتحانات
نتائج الامتحانات