مواضيع مختارة
 
جامعة دمشق: قبول طلبات الالتحاق بالدكتوراة بين 15 و30 الشهر الجاري
وزارة التعليم العالي: مبادرة لفهرسة مجلات الجامعات السورية في قواعد البيانات العالمية
التعليم العالي تحدد 6 نيسان موعداً للامتحان التقويمي لخريجي الجامعات غير السورية والخاصة باختصاص صيدلة
التربية: تنفيذ بيان لمشروع عملي حول إخلاء المدارس بحالات الطوارئ
جامعة دمشق تحدد موعد للمتخلفين عن امتحانات الراغبين بالتعاقد معها
التعليم العالي تسمح للطلاب الذين لم يتقدموا لمفاضلة العام الحالي بالتسجيل المباشر في الجامعات
   
   
 
البحث
 

   
   
 
 
الهوس بالمطربين.. تامر حسني بين وله الفتيات ونقمة الشباب
تحقيقات

خبير نفسي واجتماعي: الإناث أكثر اندفاعاً من الناحية العاطفية مقارنةً بالذكور

تنتشر بين الشباب في كل فترة موجة التعلق بمطرب معين أو حتى بأغنية معينة تروج في فترة ما، لكنها في الغالب لا تستمر طويلاً حتى تجاريها أغنية أخرى، والحال ذاته بالنسبة للمطربين، وما يلفت الانتباه هو أن أكثر الناس تعلقاً وحباً بالمطربين هم من الإناث.


ومن المطربين "الدارجين" كما يقول البعض هذه الفترة "تامر حسني" الذي يحظى حالياً بمحبة "غريبة" لدى الفتيات المراهقات كما يرى البعض، قد وصلت إلى حالات من الإغماء والبكاء والتدافع لحضنه في الحفلة الأخيرة التي أحياها في سوريا مع تكرر هذا المنظر في غيرها من الحفلات.

 

أريد شريكاً رومانسياً لحياتي مثل تامر حسني وان يكون محباً له..

وحول هذا الموضوع التقت سيريانيوز بعض الفتيات، وكانت من بينهم نادية (19) التي قالت "يجب على شريك حياتي أن يكون رومنسياً وعاطفياً مثل تامر حسني، والأهم من ذلك أن يكون محباً له" وأضافت "حضرت فيلم عمرو سلمى 3 مرات والرابعة على الطريق، وأنا مستعدة لحضور كل فلم او كليب أو اي شيء فيه تامر حسني".

وتابعت نادية "عند استماعي إلى أغاني تامر تتحرك جميع مشاعري وعواطفي حتى أنني أتشاجر في المنزل مع أي شخص يبدل الأغنية التي استمع إليها أو أشاهدها".

وأكملت" أعلم أنني مهووسة بتامر، لكنني لا استطيع السيطرة على نفسي أو أن اضبطها عند الاستماع لأغانيه".

ويعرف أن (تامر حسني شريف عباس) هو من خريجي كلية الإعلام في القاهرة، وتم اكتشاف موهبته للغناء أثناء دراسته في الجامعة.

 

"أقاربي يعرفون تامر حسني وهو شخص خلوق ومهذب"

ومن جهتها قالت لينا (19) عاماً عن تامر أنه "إنسان رائع ذو شخصية متواضعة ومرحة" وتابعت "أحب هذا المطرب لدرجة كبيرة، ولدي أقرباء على معرفة بتامر وأمه جيداً، وأقروا بأنه شخص خلوق ومهذب".

ويشار إلى ان تامر حسني كشف منذ فترة عن جنسية أمه بأنها سورية الأصل.

 

"أحب تامر لدرجة الجنون"

أما تالة التي أطلقت على نفسها اسم (مدمنة تامر حسني) فلم يكن لديها موقف مختلف عن الفتيات السابقات، وقالت "أحب تامر حسني لدرجة الجنون فهو المطرب الوحيد الذي يحرك مشاعري، لأنه شخص رومنسي وعاطفي لأبعد الحدود، ويغني بمشاعر صادقة".

وتابعت "أنا مستعدة لحضور أية حفلة لتامر أو أي مكان يتواجد فيه، وفي آخر حفلة كانت في حلب بكيت من شدة تأثري برومنسيته، وحاولت الوصول إليه لتقبيله كما فعل غيري، لكني لم اقدر".

يشار إلى أن تامر انهى آخر حفلة له في حلب بعد حوالي ساعة ونصف من بدايتها بعد أن أصيب عشرات الحضور بحالات إغماء؟!

ومن جهتها عبرت سمر (22) عاماً عن شدة إعجابها بتامر حسني ووصفت مشاعرها "بالحب الحقيقي" ثم قالت لسيريانيوز "لو أني اقدر على الوصول اليه لاحتضانه أينما وجد لما قصّرت في ذلك" وتابعت "اعشق تامر من كل قلبي، وأعتبر نفسي من الذين "دابو" فيه، وأنا من أكبر المدافعين عنه ومن القلة الذين فهموا مشاعره بصدق".

 

رابطة "تامر حسني لافرز"

وفي جولة داخل صفحات الانترنت، وجدنا موقع مخصص لمحبي تامر حسني وأطلق عليه "رابطة تامر حسني لفرز"، ويطلق أعضاؤه على انفسهم اسم "التيمورية".

ويتضمن الموقع كل شيء يتعلق بتامر حسني من أخبار وصور وحتى دردشة مخصصة لمحبي تامر حسني فقط.

 

تيمو والملائكة

وقالت إحدى عضوات هذا الموقع (نور 15 عاماً) سورية الجنسية ومقيمة في الامارات أنها "على معرفة جيدة بتامر حسني فهو كأخ لي لأنني التقيت فيه 4 مرات في فندق قبل قيامه بحفلاته "وتابعت "تامر شاب مهذب ومحترم مع الفتيات، وأنا استفيد من تصرفاته في حياتي فهو قدوة لي وقدوة لجيل الشباب بكامله".

وعن سبب حبها لتامر قالت نور "تصرفات تامر وحركاته وتواضعه وحبه الشديد لجمهوره فهو يسمينا الملائكة ونحن نسميه تيمو" وأكملت "حقق تامر نجاحه بأقل من 10 سنوات وهذا ما عجز عنه فنانون آخرون".

 

"من لا يحب تامر يعارض أمر الله"

ومن جهتها قالت ميرنا 20 عاماً نيابة عن الجميع "أقول بصوتي وبصوت جمهور تامر وكل اعضاء تامر لافر أن أي شخص يكره تامر حسني هو شخص يعارض حكماً من الله قدره لإنسان تعذب وتعب في حياته حتى وصل إلى هنا".

وعن "رابطة تامر لافرز" قال أحد الأعضاء إن "رابطة تامر لافرز واحدة من 25 رابطة لتامر حسني على شبكة الانترنت، لكن ما يميّز هذه الرابطة هو أن تامر حسني لا يدخل سواه ويتواصل مع اعضائه".

وتابع "يحتوي موقع الرابطة على جميع أخبار تامر حسني وصوره ومواعيد حفلاته وكليباته وأغانيه ،بالاضافة إلى قسم "رابطة عشاق تامر" التي يتم من خلالها مناقشة أعمال تامر معه وأحياناً يقوم باستفتائنا على كثير من الأمور".

 

"هذا المطرب مراهق أكثر من معجبيه"

أما من ناحية الشباب فكان الأمر مختلفاً تماما، وقال محمد جريدة 25 عاماً "كل من يحب هذا المطرب لدرجة الهوس هو مصاب بالجهل وهو ما يصيب الكثير من مراهقينا في هذا العصر، وبنظري تامر حسني مراهق أكثر من معجبيه، لأن حركاته صبيانية ويحاول جذب أنظار الفتيات بطرق ملتوية".

وطرح جريدة سؤالاً وجهه لمحبي تامر حسني، وقال "أتساءل لما الإعجاب برومانسية تامر حسني، مادامت الألحان والكلمات هي التي تؤثر في النفس وتحرك المشاعر، فلماذا لا يتم الإعجاب بالملحن أو كاتب الكلمات فقط ".

 

رومنسية مطربين اليوم تمثيل للربح المادي

لم يكن الأمر بالنسبة لوسام 23 عاماً، مختلفاً عن جريدة، حيث قال إن "أغلب محبي تامر أو غير تامر من المطربين للدرجة التي نراها لدى فتيات هذا الجيل، يتناسون أنه وغيره من المطربين هم في النهاية يمتهنون الغناء من أجل معيشتهم ومن اجل النقود، وليس مراعاة منه لمشاعر الشباب وليست الرومنسية في أدائهم سوى تمثيل".

وأكمل وسام "هذا الشخص الذي يدعى تامر، مازال في طيش شبابه، والجميع يذكر كم حالة من طيش الشباب شهدت الساحة الفنية، لذلك أتوقع له الفشل الذريع مستقبلاً، وهذا ما لاحظه الجميع في ألبومه الجديد".

 

مفبركة

اما نضال (خريج صحافة) قال عن مظاهر الاغماء والتهافت بانها "مع الاسف هذه فبركات مكشوفة، فقد استخدم هذا المطرب تمثيلية الفتيات المغشى علهن لكي يزيد من شعبيته، ونجحت اللعبة وساق فيها هو وصدقه الكثير من السذج".

وعن مصدر معلوماته قال نضال "قرأت كما اذكر مقالا عن هذه الحقائق في احدى المجلات وانا اصدقها، لسبب بسيط هناك اهم واجمل واكثر رومانسية من تامر هذا ولكن لم نشهد حالات اغماء وانهيارات عصبية الا في حالته؟؟!".

 

التعلق الشديد بالمطربين يظهر بوضوح عند المراهقين

وحول سبب تعلق المراهقات والمراهقين الكبير بالمطربين، التقت سيريانيوز الخبير النفسي والاجتماعي أسامة خليفة الذي قال "للإعجاب درجات قد تشتد طالما حقق المطرب مزيدا من النجاح، فينتقل الإعجاب من إعجاب بالصوت والموهبة إلى إعجاب بشخص المطرب وأفعاله وحركاته وطريقته في الملبس وقص الشعر وغير ذلك".

وأكمل خليفة "هذا التعلق الشديد بالمطربين يظهر بوضوح عند المراهقين نتيجة لحساسية هذه المرحلة وما تتميز به من فرط الحساسية والاندفاع العاطفي، فيبتعد المراهق عن الواقعية ويصل إلى درجة العبادة لكل ما يخصه".

وأضاف "يعتقد المراهقون أن المطربين الذين يتعلقون بهم يعبرون عن أفكارهم وطموحاتهم، فيتابع المراهق أخبار مطربه وأغانيه وحياته الخاصة حتى يصبح هذا المطرب مثلا أعلى".

 

التعلق الكبير في المطربين يؤثر على اختيار شريك الحياة

وعن مساوئ هذه الحالة قال خليفة "مهما كانت النتيجة التي يصل إليها الإعجاب إلاّ أنها لا تذوب كفقاعة الصابون بل تترك أثراً، فإذا أراد الشخص الارتباط بعلاقة حب أو صداقة أو زواج، فإنه يبحث عن صفات تشابه صفات الشخصية التي أعجب بها سابقاً (المطرب أو المطربة) وبذلك يفقد الموضوعية في الحكم والتقييم".

وأشار خليفة إلى ان "هناك بعض الحالات التي تصل إلى درجة اللامعقول في حب المطرب ويتحول الإعجاب إلى هوى أعمى، وتصبح حياة المعجب بحسب رؤيته لا معنى لها بعيدا عن الشخص موضوع حبه وإعجابه".

 

الفتيات اكثر تعلقاً بالمطربين

وشرح خليفة سبب تعلق الفتيات بالمطربين أكثر من الشباب بأن "الإناث أكثر اندفاعاً من الناحية العاطفية مقارنةً بالذكور، كما أن الفراغ الذي تعاني منه الإناث في مجتمعنا أكثر من الذكور وتبدو الإناث أكثر اهتماماً وتأثراً بتفاصيل أخبار النجوم وصورهم في وسائل الإعلام".

حازم عوض – سيريانيوز شباب


 
 
2009-08-07 03:07:49


شارك بالتعليق


2012-08-13 09:39:58
احلام
تامرأحلاما امر
انا احبك تامر اتمنى لك التوفيق
السعودية
-

2009-12-13 11:12:39
صلاح عرب
عاطفة قاتلة
يعني للاسف البنت العربية نتيجة المجتمع الواقع بالانحدار الفكري مالها عرفانة شو بدها يعني ساعة بتدور على الحب وساعة بدها حنان وساعة بدها تتزوج ..وبتتأثر بأيا شي من كلام او غنية او مسلسل عاطفي وبتصير تبني قصور واوهام على هاد الشي يلي عم تشوفو نتيجة عدم الوعي والفكر يلي وصلنا لالو نتيجة العولمة والتأثر بالغرب ..بس يحددو هدف وكلشي بنحل
-

2009-08-17 11:52:10
مالك
اعلان للبنات يلي بحبو تامر حسني
عنا بدمشق منطقة اسمى البرامكة في منو بالكمشة أو الكيلو حسب ما بتحبو ونطلق عليهون لقب البراميك انطلقووووو
سوريا
-

2009-08-15 21:59:43
HMSHO
TAKE IT EASY
شكرا للطرح ....أنا بشوف الموضوع نسبي يعني كل إنسان إلوالحرية بلي بيختارو بس والله كل شي بحدود انا شخصيا ما فيني اسمع لتامر بيضربلي اعصابي ويلي عم يقارن تامر بالعملاق مايكل جاكسون بحب قلك وين كنت لما كان جاكسون؟؟؟!!!
SY

2009-08-12 15:35:31
شامي معتأ
مع احترامي للكل
ازا جبنا تامر حسني وضربنا بـ 10 مابيسوا فرنكين بأيام الغلا ...أشو هوى مفكر حالو العكيد ابو شهاب
-
-

2009-08-12 14:18:25
لا تفهمني غلط ... بنطلوني
غليظ ومعت
بكرهو كره العمى
السعودية
-

2009-08-12 11:41:50
انس
حلوا عن الزلمي
يعني اللي قاعد عم ينتقد تامر اكيد سمعانو وشايفو........ز طيب ما زال ما بينطاق ليش قاعد عم تسمعو؟ العالم الغيرانة من تامر يطلعوا على مايكل جاكيون او الفيس بريسلي .... يعني شو فيون هدول شي زيادة حتى البنات عم يموتوا ويغمى عليون؟؟؟؟عالقليلة تامر احسن منون......
سوريا حمص
-

2009-08-12 02:35:48
سوري
حكي فاضي......
لا حول ولا قوة الا بالله.... الناس تركت كل شي بالدنيا و نسيت شو عم بيصير فينا و عم تلحق السخافات و المطربين و الحفلات ??? مو في اشياء اهم لتفكر فيها الناس??? بس الواحد شو بدو يحكي ... جهل
usa
-

2009-08-12 00:14:46
البورش ابوحلب ابوظبي
استخفاف
والله اني استخف بحالي مع اني موخفيف بس اقرء اي موضوع يتعلق بلفنانين التافهين متل هلاشكال وللاسف كتابة هلمقال اخدت من وقتي نصف دقيقه وبعتبر حالي استخفيت بحالي لاجل ان اعلق علاتافه
الامارات

2009-08-11 21:15:28
tony
اذا خليت خربت
انا بمخيلتي السطحية بعتقد انو لسا في بنات عاقلين و لسا في بنات اذا شافت الكزب ما بتقول عنوا حب وهاد تامر حسني قمة الابتزال و السخرية و طريقة جديدية لتعرف اذا البنت قليلة عقل اولا والله بحياتي ما شمخت براسي قد هي اللحظة وقت لي عرفت انو امو سورية و الاشجار احسن منو
السعودية

2009-08-11 20:05:57
مشاهد سوري
كلو كذب وتلفيق
كل هالشي يلي عم يصير معو من البنات وغيرها كذب وتلفيق وهي كلا بنات مستأجرة منو وعم يدفعلون مصاري ولما كشفو بالجزائر ورفعو عليه الدعوى بلش التعتيم الإعلامي ونامت القصة وماحدا عاد سمع فيا بعدين مين هالشخصية حتى البنات تلحش حالا عليه بهالطريقة بالفعل يلي سما تافه حسني ما غلط
سوريا
-

2009-08-11 18:58:24
Ezzedine
الحياء
مشاعر الحب والاعجاب والانجذاب مشاعر لا ارادية ومافينا نمنع حدا منها ولا نسيطر عليها بس المشكلة بطريقة اظهار المشاعر والتعبير عن حب وعشق ورغبة بالتقبيل بشكل سافر امر مرفوض بشكل قطعي صراحة البنت يللي بترغب بتقبل اي شخص وبشكل علني ياترى هل بنت من اي نوع!! وشو تربياتها,. حب شلون مابدك وكيف مابدك بس بينك وبين حالك ولا تتجاوز خطوط الحياء والحشمة والادب
syria
-

2009-08-11 12:24:29
young_life
comparision
أدخلني حبك سيدتي مدن الاحزان....وأنا من قبلك لم ادخل مدن الاحزان...........أجمل حاجه شدتني ليكي هوه ده ...هوه ده...طييييييييييييي..؟؟؟طيبة قلبك....الولد اللي مو من ضهرك اذا جن افرحلو....واذا شفت الاعمى طبو مانك اكرم من ربو...وهدول هيك بدن وبكره بيعرفوا ان الله حق...مو تشدد ولا تزمت بس قابلوني بعد كم سنه ورح نضحك سوه عليكن...
syria

2009-08-11 12:10:58
متحسف
ياحسرة
والله ياأخوتي بالفعل ياحسرة على هذا الزمان الذي وصلنا اليه,يعني مطرب يكون له كل هذا التأثير, والله عيب يعني فنان بكل أغنية يغني مع فتاة مختلفة وتكون مشاعره صادقة مثل مايقول البعض ياحسافة على الجيل الصاعد وين صار تفكيره ,لكن كل اللوم يأتي على عاتق الأهل فعندما تكون فتاة مستعدة لتقبيله واحتضانه فأين أخلاقنا وأين ذهب الأدب حسبنا الله ونعم الوكيل
الشام

2009-08-11 10:45:58
nohopenever
اخ من القلب
يا خسارة يا زمن كنا نموت بمارسيل خليفة و تبكينا اغاني الشيخ امام و يرقص قلبنا على فيروز اخ على زمن صارت فيه ***** ملوك با خسارة على قيم انهارت
france
-

2009-08-11 09:32:25
منغاظ
يتبع
بتكون البنت منكن ماشية بالشارع وشايفة حالا وأنفها للسما وتقيلة ومابتشوف أحلا الشخصيات بالشباب حواليها..وقدام مطرب أو ممثل شرشوح ومو هالجمال ومو شايفها كمان بتكون البنت قمة باللطافة والذوق والتواضع و(الذل)لدرجة انها ممكن تعانق رجليه ع المسرح وممكن ****** (مو الكل طبعاً)بس المراهقات التافهات..
-
-

2009-08-11 09:24:39
منغاظ
إلى الليل الأبيض
يعني انتي ياللي فهمانة بالمراهقة يا ست ليل ما بعرف شو..يعني انتي جنيتي كمان بمراهقتك وعشتي حياتك وللا عم تتحسري انك ما عشتيها متل ما بدك..ويعيشوا حياتن هالمراهقين ما قلنا شي بس يوصلوا للغلط والفساد والهجوم تحت رجلين المطربين فهاد الذل بعينو..وعلى قولك ايمتى بدن ينضجوا بعد ما يكونوا مخبصين ليقولوا حاجة؟؟ هيك المراهقة برأيك؟؟بتكون البنت منكن ماشية بالشارع
-
-

2009-08-11 07:48:00
انسان حر
شعب عربي حسود
ليش نحنا منغار من الناجح ولما منلاقي شخص ناجح منحطمو ومنحكي عليه بدلاً من تشجيعه كل التعليقات الباردة من الشباب يلي حسوا بفشلهم لما شافوا نجاح تامر حسني مو عيب يا شباب عربي بس مو غريبة الشباب العربي حسود وعللاك بس ما بيتعلم من نجاح غيرو بس بيحب يعلق ويعللك روحوا انجحوا وبعدين احكوا على غيركم ليش شو مؤهلاتكم حتى تقيموا تامر حسني ولا غيرو
سوريا
-

2009-08-10 23:53:10
عصام حداد
احترام جميع الآراء
بغض النظر عن تامر أو غيره .. الإنسان يعجب بالكلمات واللحن والتوزيع ولايهمه الأشخاص .. الى جميع المعلقين الأكارم مع أحترامي لجميع آرائكم مراهقين وبالغين راشدين .. أرسلت مساهمة منذ فترة عن هذا الموضوع بعنوان ( هضم حقوق ماوراء الكواليس ) أرجو منكم قرائتها فهي تتعلق بموضوع الإعجاب .. وأقول لكم لامانع عندي أن أسمع لأي مطرب صوته ولحنه وكلماته جميلة .. لكن لاتهمني شخصيته ولا أحب الحفلات المباشرة نهائيا حتى عندما كنت مراهقا لرداءة الصوت .
سورية
-

2009-08-10 20:28:27
am
stuped
i dont see why they like him eeddraboo menhmmm la eloo baekhen .
usa
-

2009-08-10 16:37:44
حلبي مغترب
مين هاد اللي عمتحكوا عنه
جد شي غريب تامر حسني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لما سمعت اللي صار بحلب جد استغربت واستغربت اهل الطرب شلون صار ذوقهم بالطرب يعني هلا صار تامر احسن من صباح فخري ولا نور مهنا ولا حتى شهد برمدا بنت حلب الامورة اللي الواحد اذا شافها اول شيبيعمله بيصلي عالنبي وبيسبح ربه على هالجمال والادب والصوت جد عيب يااهل الطرب ارجعوا لاصلكم وخلوكم اهل الطرب والفن وعلموا الناس شلون يعني فن
السعوديه
-

2009-08-10 11:08:51
BASEL
مقارنة
متل هيك تافه ما بيستحق تكتبوا عنوا مثلا هو أم المعلم زياد الرحباني
Syria
-

2009-08-10 10:42:01
منغاظ
أسرة سيريا نيوز
بتمنى تنشروا تعليقي المتواضع وشكراًالكم
-
-

2009-08-10 10:17:58
مهندس في الغربة
احترم مراهقتكم يا بنات وطني
صدقوني يمكن يكون الحق معكم يابنات بلدي وخاصة المراهقات لانو بكل جيل كان في مطربين يشدوا المراهقين بزمنا ايام التسعينات كان كل الناس طايرين بنجوى كرم والبنات بمصطفى قمر بس صدقوني عند اول صدمة بتواحهوها لما بتنزلوا لمعترك الحياة يمكن ولا عاد تفكروا اساسا انو تسمعوا حتى غنية مع تمنياتي للجميع بالتوفيق
KSA

2009-08-10 09:42:04
مو مرتاح
اللي مو عتجبو..هه
أهم كلمة بيقولوها معجبي تامر حسني (اللي مو عاجبو و ما بيحبوا بيكون غيران) طيب حبيباتي اللي ما بيعجبوه الشواذكمان بيكون غيران منهم؟؟؟؟ يعني هالمصطلح بلاه بيكون أحسن مع إحترامي لآرائكم بهالبني آدم هاد...
syria
-

2009-08-10 06:27:44
من الحتة
الى موثق تاريخي
نسيت كتير شغلات عن تيتو صعد على القمر وجاب قطع من المريخ وركب محطة الفضاء الخارجية وحمل تلسكوب هابل واكتشف دواء للسرطان والوقوع بالساعة ودواء يحمي من الشخوخة والسكر وكل الامراض العضال بس اشطر شغله حسن يعملها ضحك على كثير من عقول المغفلين وشغلون باشياء تافه تضر اكثر من ان تنفع وعذرا عن بعض الاكتشافات يلي عملها وكثيرة جدا ان تذكر
من هنيك
-

2009-08-10 01:58:47
مايسترو
سوريا
مين تامر بطيخ الي العالم ميته عليه بس هو مو زنبو زنب الناس التافهةوناس تثير الشفقهوالسخريه وشعب فارغ من الداخل وبدو يتسلى حتى بحالوز عن جد عيب شقفة مغني لاصوت ولاصوره ومتل ماقلت ناس ملينه تفاهة
سوريا

2009-08-10 00:51:25
موثق تاريخي من جيل 80 و 9
إلى عاشقة تيمو
(تامر ملحن-كاتب اغاني-مؤلف افلام-ممثل-ومطرب وانااتحدى اياحدايكون عندو كل هالموهبة) تامرفنان لاخلاف , لكن تحديك خاسر !! جهلك بما فاتك عندما كنتي طفلة صغيرة لا يجعل رأيك صحيحآ , لمعلومك الأب الروحي لتامر حسني ولكل الجيل الحالي من المغنين هو " حميد الشاعري " وهو مغني - مؤلف - ملحن - موزع موسيقي - مكتشف مطربين كمصطفى قمر وإيهاب توفيق وحكيم وهشام عباس ..
سورية
-

2009-08-09 23:29:19
من هالبلد
كلمتين باختصار
يلي بتحب تامر حسني بتكون متل الشب يلي بحب هيفاء ، بس ياحزركون شو بيحب الشب من هيفا ........... وسؤال للبنت المراهقة : اذا شفتي شب بيسوسح على نانسي او هيفا شو بكون موقفك ............. انا رح جاوبك بكون مراهق
سوريا
-

2009-08-09 23:28:22
LOUAIPASTEUR
لا حول ولا قوة إلا بالله
يعني شعبنا حتى بعواطفو بيفرط من الضحك يعني إذا مطرب عم يغني أغنية رومنسية ضروري يكون رومنسي. يعني مثلا أنا بحب أغلب أغاني أليسا أو أم كلثوم بس هنون كأشخاص ما بشوفون رومنسيين ولا عمري غميت بس سمعتون حتى بفترة المراهقة. اللي عم يصير ببساطة هوي فزلكة من المراهقات حبتين زيادة وليش ما بيغمى عليهن بس تغني شي مطربة رومنسية مثلا أو بس يغني وديع الصافي مثلا علم
FRANCE
-

2009-08-09 23:03:08
علاء
صرعتونا بتامر
اش قصتكن يا بنات صرعتونا بتامر الله يقطعوا انا عندي اغنية من اغاني محمد فؤاد بتسوى تامر كلو حاجتكن كذب على حالكن وحاجتكن رومانسيات تافهة والتهوا بمستقبلكن ولا تلحقوا الشغلات الفاضية
-

2009-08-09 23:05:37
كلمة و بس
انتو احرار
يحشر المرء مع من احب تامر و لا حسن نصرالله
-
-

2009-08-09 22:42:13
The Master Of disasters
...............
على فكرا تعقيبا على كلام السيد حازم عوض موضوع الاغمائات عند البنات داخل الحفلة هي شغلات مصطنعة لانو بحفلة تامر حسني يلي اقيمت بسوريا البنات يلي صار يغمى عليهن على المسرح و لحقو تامر حسني و هالشغلات كانت كلها مقبوضة الثمن و كانو البنات مؤجورين و انا عندي مصادري بهالموضوع بالذات لذالك لا تغركن هالامور كلها انو البنات صايرين كتير حساسين لدرجة الاغماء .....
سوريا
-

2009-08-09 15:38:32
احمد
ش
لا تستعجبوا انا محامي و عمري 30 عام ولدي عمل و معجب بشخصية صابر الرباعي و بصوته طبعا هذا لا يعني ان صابر شخصية مكتملة و لكنه يعرف كيف يظهر نفسه للعلن و ينتقي لمظهره طبيعي ان يتاثر الشخص بشخص اخر و بالذات اذا كان شخصية اعلامية و الا كيف سوف يبيع البوماته اذا كان غليظ و جلف هذا عمل تجاري و المستفيد هو المنتج ايضا
-
-

2009-08-09 13:44:02
منحرف لكن محترف
الكلمة الأخيرة
مرحلة الإعجاب بهيك شخصيات ما بتتعدى سن المراهقة يعني لمرحة معينة ومابقى بيبقى عند هل الإهتمام بهيك شخصيات, يلي أساسا هدفها الأول والوحيد هو المراهقين, و أنا بشوف إنو مافي مشكلة إذا لقى المراهق شي يعبي وقتو ومتل ما منعرف لكل وقت ظروفو. تامر وغيرو حلوين عم يعبو وقتنا الله يعطيهم العافية ومابدها لا غيرة ولا شي الموضوع موضوع مراهقة يعني قلة عقل وبس.
الكرة الأرضية الزاحفة
-

2009-08-09 12:36:36
استغفروا الله العظيم
لـ اللواتي يردن الآخرة ...
يقول الله تعالى في كتابه العزيز بعد أعوذ بالله من الشيطان الرجيم : {وَقُل لِّلْمُؤْمِنَاتِ يَغْضُضْنَ مِنْ أَبْصَارِهِنَّ ....}النور 31 .... اللهم لاتجعلنا فتنة وأختم لنا بخاتمة الإحسان ، نسألك الجنة وما قرب إليها من قول أو عمل ، ونعوذ بك من النار وما قرب إليها من قول أو عمل ... يا أرحم الراحمين أهدنا بهداك واغفر لقومي فإنهم لايعلمون .
-
-

2009-08-09 12:27:51
سوري أخ نيالي
فكرو بعقلكون
يا أخواني مع احتراي للجع و مشاعر الجيع، بس لرجا التفكر بالعقل.اي مغني عبارة عن شص يتمتع بصوت يأهه كي يغني كلامات كاتبين اشعار. يعني رومنسية اغانيه مش هو أي كتبها أي فنان عبرة ن مؤدي لكلمات كتاب و شعراء. يعني كل الكلام أنه رومنسي و ما بعر شو لم مافيه من الصحة. هو عم بيأدي دور على المسرح بس كبرو عألكون و بلا تفاهات. العالم بتغنية ما بحب وهم !!!!
Syria
-

2009-08-09 12:18:14
اخناتووووووووون
خالف تعرف؟
عنجد حدا سال عني ؟
-
-

2009-08-09 11:37:24
Happy Syrian
حرية
الموضوع برمته حرية شخصية وكل جيل ألو فنة خاصة فيه ومع الأيام كل شي بيتغير والحب المتهور لأي فنان موجود من زمان بس مع الوقت كلشي بيصير طبيعي والشغف بيتحول لإعجاب وممكن بعدين يصير الموضوع أقل من عادي.البنت اللي عم تدوخ وعم تدافع عن تامر كأنو زوجها رح ترتبط بالنهاية بأبن بلدها ورح تحطو بعيونها وتعشقو موت إذا دار باله عليها. منتهية........
Syria

2009-08-09 09:38:00
ابو الاقتصاد
الى الليل الابيض
القصص يلي سمعناها عن بنات طلبوا الانفصال لانه ازواجهن مو متل تامر حسني مو الرجال يلي طلقت لوجه الله تخيل واحد مرتوا عم تقلو ياي تامر بيسطل سطل لو شفته بدي عانقه شي ظريف ما هيك على كل الطيبون للطيبات بأذن الله
سوريا
-

2009-08-09 09:23:40
حكيم
الى الليل الابيض
والله ضحكتني ياليل ياابيض مع اني مو مشتهي اضحك وانا شو بعرفني انو في عالم عقلن صغير *** بسدقو كلشي بينقال انا ذكرتا من باب الدعابة ولاعاد تسدق كلشي بينقال حفاظا على صحتك بعدين عاملي حالك سبع البرومبو وقال يعني انت فهمان الحياة ياحبيبي التعلق بالمطربين مو مشكلة بس المشكلة انو صار هوس بالمطربين مو تعلق يعني بتلاقيا حلوة هالمظاهر التافهة يلي عمتصير
سوريا
-

2009-08-09 03:02:48
محمد السوري
اتحدى معجبات تامر
تامر حسني...صار قدوة لجيل الشباب و على شو على جمالو و لا على رسالتو بالحياة , أنا عندي مؤهلات النجومية أكتر منو و من الي صنعو بالشكل و بالمضمون , في عاقل بيسمع حلف القمر أو الهوى سلطان و بعدا بيتمنى يروح يحضن تامر حسني , بتحدى اي شخص عندو تعليق يناقشني , بس للأسف بدل ما يكون قدوتنا حسن نصر الله *********.
سوريا العروبة

2009-08-09 01:28:26
كومبارص
يه يييييه
( من لا يحب تامر يعارض امر الله ) : يا عيني ....كلام شياخ ما شالله ( معقول في شيوخ كمان بيسمعو تامر هندي !!!) (أقاربي يعرفون تامر و هو شخص مهزب و خلوق ) : نعم ..نعم وأقاربي بيسلمو ع أقاربك و بيقولولك والنعم والله
سيريا
-

2009-08-09 01:23:00
سوري للعضم
تافه حسني
عنجد هيدا تافه حسني من سنتين طالع كام غنية حلوين وهي كانت هالألبوم مسخرة عالأخر شي فهمي وشي شوقي وشي بطيخ يعني حرام هالبنات المراهقات السخيفات شو عم يصير بحالتهن النفسية من ورا هيك عالم تافهة وسخيفة في مطربين انجح بمليون مرة متل وائل كفوري ومارح احكي اكتر
سوريا الأسد
-

2009-08-08 23:18:23
maya
تامر حبيب القلب
لك ليش غيرانين يا شباب يعني اذا البنات بيموتو بتامر شو اذيكم ولا شو المضر بالموضوع,بس انتو بتغارو من تمورة....عموما هو مهضوم وشخصية و عفكرة ولا شب بيتقارن فيه بعيون البنات
سوريا
-

2009-08-08 22:15:35
الليل الأبيض
إلى كل المعلقين3
وللشباب اللي طاقين غيرة منو وهاد اللي مدري رح يطلق خطيبته اذا حبت تامراسمحلي قلك أنو هاد صغر عقل وطلع عقلك أصغر من يلي عم ينطو عليه لتامر موضوع التعلق هاد شي طبيعي جداً وبروح بالنضج ومافي داعي تعملو منها قصة وسيرة وتخلو العالم يجيبو عرضو للزلمة
سوريا
-

2009-08-08 22:08:50
الليل الأبيض
إلى كل المعلقين
والله شي بفرط ضحك..يعني ماشالله كل المعلقين هيك أمن بظتن ماشالله دغري ناضجين وفهمانين و(بعقل كامل) والظاهر أنو كل واحد من اللي علقو نسي شو مخبص بمراهقتو وجايي هلأ بعد مو جانن لشبعان ينظّر عالمراهقين ولك خلو هلمراهقين يعيشو حياتن قبل ما يصلو لحالتكن اللي بتأسي ويفقدو اهتمامن بأي شي ومو شاطرين غير بالنقد على شغلة هنن موفهمانين فيها
سوريا
-

2009-08-08 21:23:33
ابو الاقتصاد
شكرا سيريا نيوز
شكرا لانكم فشيتوا قلبي .لكن معقول هالصايع الضايع يصير فتى احلام فتياتنا معقول البنت تختار مواصفات زوجها متل واحد مغني بالمراقص و الديسكوهات انا سمعت اغانيه و رح جن لانه اقل من عاديه على شو هالجنان وبدي اطلب من البنات يتخيلوا انه شباب بلدهن عم يغمى عليهن قدام هيفاء و نانسي شو بيقولوا عنهن يا ترى و اخيرا لمدمنين الاغاني بقول فيقوا من احلام اليقظة كله وهم
سوريا
-

2009-08-08 20:33:03
سامر
رأيي بصراحة
أنا معجب ببعض أغانيه و خطيبتي كمان بتعجبها أغاني تامر حسني بس إذا إجتني شي مرة و قالت أنها مهووسة فيه بخلع رقبتها
-
-

2009-08-08 19:08:13
رامــا
نسيت قول شي
بس بدي افهم ليش بيحبوه البنات يا بناات اصحوا بقى هي رومانسية مصطنعة انا بدي حب شخصية بحب انريكي اغلاسياس يعني في شي حلو مو متل هالولد يعني حاجة تعطوا اكبر من حجمة وهوبحجم هالنقطة هي . بدكم تحبوه اسمعوله بس لاقوا حدا عليه القيمة وعيب البنت تقول لحبيبها انا بعشق تامر حسني لكان حبيبك شو ؟ تسلاية اي اذا بجيب ***** وبنفضه شوي بيطلع رومانسي
دمشق
-

2009-08-08 18:59:46
رامــــا
تامر
تامر متناقض مابعرف قصته مرة بيعمل اغنية مقدمة لبرنامج ديني تاني يوم بتلاقيه متصور مع مي عزالدين ولازقين ببعض ثم ان لاشكل ولا صوت ولا رومانسية ولا شي وانا من اول ما طلع ماحبيته رغم ان كل المراهقين بعمري دايخين فيه وابيخ شي هي اغنيته الاجنبيةيعني ماكان في داعي يبهدل اللغة و***** يسمي حاله ملك البوب بعد مايكل جاكسون ماحدا استرجى يقرب جايه هالولد يلعب هون
دمشق
-

2009-08-08 18:53:38
عاشقة تيمووو
حبيب قلبي تامر وبس
انا حابة قوول لكل يلي عم يقول تامر مؤدي هاد كلام خطأ لأن تامر ملحن - كاتب اغاني- مؤلف افلام - ممثل - ومطرب وانا اتحدى ايا حدا يكون عندو كل هالموهبة او يكون عندو صووت متل يلي عند تامر أو حتى تكون كل اغانيه بتجنن متل تامر لان حدا يقلي غنية وحدة بس لتامر مابتنسمع نحنا جمهور تامر وتيموريين الى الابد ويلي مو عاجبو بيكون غيراان
-
-

2009-08-08 18:47:51
عاشقةةةةة تيموووو
كل واحد يحتفظ برأيووو
تامر حسني بيجنن وكتير كمااان وبليز لا تقولو انو جمهور تامر مراهقات ومراهقين لأن هاد الكلام غلط وكتير كماان انا بعرف كتير عالم عمرها من فوق 25 وبحبو تامر كأنسان وكفنان وبالنسبة الي انا بعشقوووو لان بالفعل اثبت نجاحو بفترة قصيرة لانو فنان بكل معنى الكلمة ومافي احلى من صوتوو ويلي مابدو يحبو لا يحبو بس مو ضروري يوضح عن رأيو بهالطريقة
سورياا
-

2009-08-08 18:39:17
Oltina Males
سخافة الناس
الحقيقة أنها سخافة مابعدها سخافة. والمثل يقول رزق الهبل على المجانين. ****
USA
-

2009-08-08 18:28:40
متفائل
هذه ليست صحافة
والله يا استاذ حازم ماحدى مهوس بتامر حسني غير أنت وسيريا نيوز اللي نشرت هيك تحقيق ...معقول هالقيمة أنو تحقيق كامل على مطرب واحد على الأقل حكي عن ظاهرة التعلق بالمطربين وقارنا مع القديم لأنا كانت موجودة كمان ..نتحروا لما مات عبد الحليم ..
-
-

2009-08-08 17:54:26
الدكتورة الحائرة
الى ورد ومهندس سوري
اول شي الى ورد العنوان يعني ان تامر حسني بين شيئين وله يعني حب الفتيات له ونقمة وغيرة الشباب منه ومن هذا الحب وبالنسبة لمهندس سوري معليش ضمها لاليسا انا سمحتللك لاني انا كمان لما رح احضر وائل كفوري او انريكي اغليزياس او اي مطرب اوفنان احبهم اكيد رح ضمهم مشان تطلع الصورة حلوة واكيد هنن رح يكونوا مبسوطين كمان موبس نحنا
سوريا
-

2009-08-08 17:34:11
كاره العلمانيين
المرء مع من أحب
الى كل محبي تامر حسني والذين يعتبرونه قدوة لهم أقول: ستحشرون معه يوم القيامة انشاء الله لأن الانسان في الأخرة يحشر مع من أحب في الدنيا فان كنتم راضين بأن يجمعكم الله معه في الأخرة فاستمروا في عشقه وهنيئا لكم ذلك المصير.على الأقل هو سخر منكم ونال حظه في الدنيا وخسر الأخرة أما أنتم فبجريكم وراءه ووراء أمثاله ستخسرون الدنيا والأخرة.هداكم الله.
سوريا
-

2009-08-08 17:19:26
MEMA
اسخف واحد ع وجه الكرة الأرضية !
مابعرف ع شو العالم بتحبو وشو مشان أنو الي عم يعملو مابيمت للفن بصلة ومين ئال خريج اعلام مافشر يكون بيدرس متلي
SYRIA
-

2009-08-08 17:01:31
أنــــا الأعلى
إلى مهندس سوري
اذا طلعت و حضنت اليسا معليش ....؟؟؟؟؟ ليش اذا كان في حفل لا اليسا البودي جارد تبعا بيخليك تشوفا من200 متر او تجرب تتخطا هالحاجز شو مفكر التوضع صفة عند الكل بالنسبة لتامر نقمة الشباب هي من التعلق الزائد للبنات فيه هلأ هو مهضوم و صوته حلو و تمثيله حلو و شخصية متوضعة مهذبة و ممتازة بس ما بيستحق هالاغماء و التهافت من اجل حضنة أو توقيع القصة لازم أهدأ
-
-

2009-08-08 16:51:30
*******
هي دي ...........طيييييييبة قلبك
والله انا ما بحبو مو لأنو ظريف او مثلن بيحبو البنات المهزبات كتير... حكمو عليه من هالغنية تبع طيييييييييييبة قلبك و شوفو مسخرة المساخر بهيك كلمات مفضوحة قال شو بيغارو منو الشباب ....ههههه يلا غنو معي ( أ اي أي أه أ أ أ أي أه) الله يا فن
syria
-

2009-08-08 16:36:13
Aboudeh
Aleppo
أنا بكره تامر لأنو بيعمل صوتو ع الكومبيوتر
-
-

2009-08-08 15:47:30
professorxox
قدوة -----مثل أعلى.......
مو غلط الأنسان يكون معجب بفنان بس الغلط أنو الأنسان يتاخدو قدوة أو مثل أعلى متل ماعم بصير هلأ والفن المسموع من أمثال تامر حسني وجر هو الفن الاستهلاكي والمعروف بالفن الخفيف , خلينا انوسع فكرنا اشوي انشوف الفن من ابعادو الصحيحة من نواحي الأبداع والابتكار اذا بدنا نعطي أمثلة عن فنانين عرب عابد عازرية نديم محسن زياد الخ.واختيار الفن ابيعكس شخصية المستمع....
سوريا

2009-08-08 15:47:33
أحمد
كله بصير
الحقيقة أنو تامر صحيح صوت وجمال وشخصية كله كامل عنده بس هو إلي الزيادة إلي أخذها عن غيره الشهرة المفرطة عند البنات وحتى الشباب... أنا بحب أغانيه وصوته لأنها فعلاً تنحب لكن أنها لدرجة الولع الشديد ما أظن....بعدين أي شخص يتوفر له ما توفر لتامر ممكن ينجح متله وأكتر لذلك الواقع له القول الحسم بهالموضوع
syria-aleppo

2009-08-08 15:45:12
ضياء
تافه
بايام الغلا ما بشتريه بنص ليرة .
السعودية
-

2009-08-08 15:10:58
ديمة
بكفي غيرة يا شباب
اول شي انا من المعجبين بتامر حسني وتاني شي هو شب جذاب وصوتو بجنن وفوق كل هاد هو ملحن ومؤلف والشباب بيكرهوا من غيرتون منو لانو اي بنت بتحبو اكتر ما تحب حبيبها ويعني بدي افهم ليش هالشباب طاقين منو ياريت يتشبهوا ل10 بالمية من يلي بتامر ********
سوريا

2009-08-08 14:58:35
آلاء
يع على تامر وعلى اللي بحب تامر
شو هالمسخرة هي ،هلأ تامر صار هو اللي بحرك المشاعر ،لكن شو خلا لأغاني ميادة و عبدالحليمو فريد أو مثلاً كاظم لعمى على هالذوق اللي بهوي شو هالمستوى صحي أنو البناات صايرين تافهين ، يروحوا يعملوا شغلة تقيدون بحياتهم بكرة بيكتشفوا تفاهة تامرو بيوعوا على حالهم أحلى شي البنت اللي بدا واحد يحب تامر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وقال شو قال تامر مربى وأخلاقه منيحة؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟
سوررررررررررريا
-

2009-08-08 14:54:41
abo alhool
ea bateel
ايه يابلدي ساوكي مسخرة, انفلوانزة خنازير و انفلوانزا ثامر حسني الله يحسن خيتامنا على هيك جيل ضايع
NIGERIA
-

2009-08-08 14:07:23
المسافر من الكويت
ما في جديد
لقد لمع نجوم كثر في سماء عالمنا العربي الطربي منذ زمن بعيد امثال هاني شاكر وعبد الحليم حافظ اذا كنا نتحدث عن الرومانسية ومطربيها,قد تبدو الظاهرة غريبة اليوم ومبالغ فيها وهذا صحيح وذلك يعود للانتشار السريع لهؤلاء المطربين الشباب عبر الفضائيات ,برايي تامر وعمر دياب ليسوا بافضل من عبد الحليم بعصره فقد وصل الامر عند وفاة عبد الحليم الي انتحار بعض الفتيات
سوريا
-

2009-08-08 13:59:59
نائل شيخ خليل
قرف ! أخيراً
بلادنا الموغلة بالتخلف تشهدُ على الانحطاط الكبير في الذّوق العام لدى قسمٍ كبيرٍ من مجتمعنا و للأسف !! ، و على أننا بمأزقٍ فكريّ و ثقافي و الأسوأ أننا في مأزق أخلاقي و الله المستعان . بعض التعليقات النسائية هنا كانت مقرفة جداً !!! . أدعو الله تعالى أن تُحشروا نساءً و رجالاً يا من حضر هذا الحفل و ترّنّح و رقص و أغمي عليه مع من سقطتم على الأرض لأجله
سوري مقيم بالسعودية مؤقتاً

2009-08-08 13:57:57
نائل شيخ خليل
قرف ! 3 من 3
....و هو بحق في التصنيف الحيادي لمستواه الفني يوازي مستوى ذبابة أمام عميد الطرب السوري صباح فخري مثلاً. يا لهُ من مشهدٍ مقرفٍ هذا الذي نقلتهُ لنا وسائل الإعلام عن الحفلة التي جرت بحلب مؤخراً لهذا ( المهرج ) بمصداقيةٍ و حياديةٍ من أرضِ الطّرب و المواويلِ التي صدحت بها حناجرُ أعظم المطربينِ في سورية و العالم العربي ...
سوري مقيم بالسعودية مؤقتاً

2009-08-08 13:55:22
حموده
ترمس حشفي
اولا مين هادحتى يتعلق بي الواحد هاد واحدمشهور شهره اعلاميه لا اكثر ولا اقل عن طريق الاعيبه الوسخه بالعب بعقول المراهقات عن طريق لاتفاق مع بنات مشان يحظنو وهاد كلام شيرين عبد الوهاب مؤخرا الي كانو سوى اول مشوارهم الفني مافي مطرب بيخترم الشباب غير الكنغ عمرووو دياب الي بضل ترمس حاط راسه بيه لحتى يعمل حاله قال يعني شي شغله ناقصنا خليها تاكلك و مدري شو اففف
هوووون
-

2009-08-08 13:56:35
نائل شيخ خليل
قرف ! 2 من 3
هذه هي الحقيقة و من أراد أن يتهجّم علي و يسبّني و يتهمني بالتخلف فليفعل و أوّكلُ ربي ليأخذ حقي منهُ ، و لتعلموا أنّ ذقني حليقة و أنني مسلمٌ معتدلٌ و لستُ متشدداً و أنني أسمع الأغاني و قد يحدُثُ أن أُعجبَ بمطربٍ ما لكنّي لن أرضى على نفسي أنْ تهين ذاتها بهذه الطريقةِ القبيحةِ التي حصلت مع فنانٍ أقلّ من عادي شكلاً و صوتاً و سيرةً ..
سوري مقيم بالسعودية مؤقتاً

2009-08-08 13:51:49
نائل شيخ خليل
قرف ! 1 من 3
و اللهِ لا أعرفُ كيف أصفُ خيبتي من الحالة التي نحن فيها , و التي هي بحق عكس سير أخلاقنا و قيمنا و ديننا ، ما هذا الذي يحدث في مجتمعاتنا التي كانتْ قبل سنواتٍ قليلةٍ تُنكرُ الذي أضبحَ اليوم اعتيادياً بل و مباركاً !! ، ماذا أقولُ عن هذه الأجيالِ المُخدّرة و المسيّرة و المغلوب على أمرها و الفارغة من كلّ قيمةٍ عقليةٍ أو أخلاقيةٍ أو فكرية .
سوري مقيم بالسعودية مؤقتاً

2009-08-08 13:43:17
ayad
كلون أتفه من بعضون
أنا بالنسبة ألي بعد كل هالمطربين والمطربات تافهين ... أنا مصور فوتو غرافي وبحضر كتير حفلات لهيك مطربين أما بالنسبة للبنات فهنن الأكثر تعلقا بالمطربين بينما بحضر حفلات لنانسي وميريام وكم وحدة مابيصير هالشي مع الشباب وبالنسبة ألي أذا حبيت اخطب واتجوز فأذا بتألي أنو هية بتحب اي واحد من المطربين التافهين الموجودين بالساحة الفلتيةفالطلاق أقصرطريق بيني وبينها
-
-

2009-08-08 13:40:43
دريــــــد
كبــــــروا مشان الله
كبــــروا وفكروا بشي مفيد مو بصرصعة وطرطقة تـــامر حسني اللي أغاني ما الها لاطعمة ولا لون
-
-

2009-08-08 12:45:08
واحد من الناس
هههههههههههههه
بس بدي افهم كيف مقياس الاخلاق والتهذيب عند فتياتنا الاعزاءوشو عرفون انو تامر خلوق ومهزب ورومانسي وين شافوه؟ على المسرح طبعا يعني وهو عبيمثل عليكم دوره بكل نجاح اصحو بقى يا بنات وعيب عليكم والله لو انه انسان جاء ليسممعكم شيا من القران على المسرح لما جئتمب والله اني لحزين جدا على شبابنا همهم الوحيد تامر حسني وما بعرف شو رحو شوفو الناس وين صارت
سوريا
-

2009-08-08 12:32:07
تافه يصبح مثالا للاخلاق
تافه حسني
اولا فكرة انه تامر حسني خريج كلية الإعلام في القاهرة هذا غير صحيح لانه سجن بسبب تزويره شهادة جامعيه وشهادة تادية الخدمه العسكريه ثانيا اين بالفعل اين ضاع تعب الملحن والماتب لان تامر هو عباره عن مؤدي للكلام واللحن وبامكان اي مطرب اخر تادية هذه الاغاني وبطريقه افضل المشكله هو الفراغ الذي تعاني منه اجيالنا فراغ ثقافي اجتماعي
سوريا

2009-08-08 12:28:54
ورد
مافهمت
التحقيق حلو بس ما فهمت العنوان؟؟!! ممكن حدا يشرح
-
-

2009-08-08 11:07:48
باسل البحر
فراغ وقضية
برأيي المتواضع بأن جيل الشباب عندنا قد فقد كل معنى لحسن إدارة الوقت والإلتزام بقضية تشغل هذا الوقت فأصبح الوقت للرومانسية الفارغة والأحاسيس الكاذبة وهذا يعود طبعا لدور الوالدين البنّاء أو الهدّام في بناء شخصية المراهق فهو يبحث عن قدوة لفقدانه قدوة في حياته التي ملأها والديه بالفراغ وفكر المراهق هو ماتم ملؤه في صغره من أفكار.ارجعو لسوريين زمان
السعودية
-

2009-08-08 10:58:38
ghareb
زوق البنات صار بيهوي 3
سمعنا مطربين كتير ملحم بركات وجورج وسوف وراغب وفيروز واصالة وميادة الحناوي وام كلثوم وعبد الحليم والتون جون وجورج مايكل ومايكل جاكسون والبون جوفي والابا والبوني ام وسيلن ديون والكثير من المطربين لم نقع او نقف حائرين في اي فلك لاولائك البشر بوقت معين نستمع وبعده نعود وكان شيا لم هذا هو البرنامج العملي للحياة*/*/*وعلى فكرة احلا سماع الاغاني بطريق السفر
السعودية

2009-08-08 10:58:04
XMAN
ccc
يرحم ايام زياد الرحباني
ccc
-

2009-08-08 10:51:56
ghareb
زوق البنات صار بيهوي 2
وبعد ان نقتل وقتنات بالتوافه مثل الاستماع لهكذا نكرة نجري مسرعين كي ناكل الكتب بشكل غير منطقي فلا يبقى الا البكاء على الاطلال واغانيه التي لا تسمن ولا تغني من جوع تمضي الايام بنا وننظر وراءنا ونتاسف على كل لحظة اهدرناها بالسماع لهكذا بشر وبالنسبة للبنات الله يساعدهم ***** عن جد مالي عارف على ايش *******
السعودية

2009-08-08 10:46:28
ghareb
زوق البنات صار بيهوي 1
يعني ما بعرف شلون وعلى اي اساس عرفو البنات ان هالفاضي رومنسي كل واحد فينا يبحث عن شخص رومنسي بمعنى حنون وهذا يعود للضغوط التي ترافقنا من ايام البكلوريا الى نهاية الجامعة فهذه الفترة تعتبر فترة اختبار لانطلاق الاحاسيس اتجاه الجنس الاخر وبطبيعة الحال شخص فاضي بمعنى فقدان حس الادارة للوقت فنؤجل الدراسة لوقت اخر لاننا نقنع انفسنا باننابحاجة للترفيه
السعودية

2009-08-08 10:46:06
هزاع بن جاسم
هههههههه
فعلا الجنون فنون و قلة العقل مصيبة.....واضح تماما انو هالجيل هذا ما منو خير نهائيا
syria

2009-08-08 10:46:44
مهندس سوري
شو هل الشغلة؟؟
يعني هلأ إزا اجت اليسا وغنت عنا ..معليش ازا طلعت على المسرح وحضنتها ..
سوريا
-

2009-08-08 10:35:35
سوري
بلا
المطربين يضحكون على الناس , ويستغلون الشباب في فترة المراهقة من اجل الترويج لهم وتحقيق اكبر قدر ممكن من الارباح , واي شخص يقوم باي عمل نافع مهما كان بسيطايفيد مجتمعه اكثر من اصحاب الطرب والكليبات التي ليس فيها سوى تضييع لاوقات الشباب في ربيع حياتهم.
مصر
-

2009-08-08 10:38:43
B
أتفه ما في!!!
يعني هي ما إلا علاقة إنو المرأة بنص عقل...هادا حكي بلا طعمة لأنو المراهقين بيقدسوا المطربين والممثلين. بس يعني ما لقوا غير تامر حسني!!!! يعني أبشع واسخف ما في!!!! إيه شو ما بقي رجااااال!!
Syria
-

2009-08-08 10:16:51
منغاظ
الله يكبّر عقلكون
كل بنت بتهجم على مطرب وبدها تبوسو معناها مستعدة لأكتر من هيك... يعني بالمشرمحي هي بنت فلتانة رسمي ومانا مرباية ببيت أهلا...
-
-

2009-08-08 09:56:09
atef
على قولة زياد الرحباني شي فاشل
حلو التعلق بس مو هالدرجة بعدين كل وحدة عم تحكي على رومانسيتو وعاطيفيتو للأستاذ تامر والله كأنو مضايين سنين سوى !!!! كلنا تعلقتا بفنانين بفترة مراهقتنا بس مو هيك....بعدين في أولويات بالحياة أهم من عشرة وعشرين تامر حسني بس للأسف شعب متفضي.. على كل حال أتمنى التوفيق للكل يلي بيحبو واللي ما بيحبو
-
-

2009-08-08 09:23:48
فتاة من خلف الستار
الفن والذوق
لتامر وعمرو دياب انا كتير بحبهم لانو بيبعدوني عن الضغط والشجن اليومي وعن صخب وكزب الناس
سوريا

2009-08-08 09:14:03
وسام الحريري
بكرى بتصير طريقة صوفية جديدة اسمها التيمورية
مسكينات المراهقات ما لقوا غير واحد ما بيعرف يحلق ذقنو ويسرح شعرو لحتى يحبوا ويأخذوه كقدوة، يالله بكرى بيكبروا وبيفهموا، بس أحلى شي قرأته بالمقال:"وأنا استفيد من تصرفاته في حياتي فهو قدوة لي وقدوة لجيل الشباب بكامله"....بكرى بيصيروا الشباب يبطلوا يحلقوا ذقونهم ويسرحوا شعورهم مشان يقتدوا بالأستاذالرقيق.
الإمارات
-

2009-08-08 09:00:03
حكيم
مسخرة وقلة حيا
اش هالمسخرة هي اي والله مااعرف انو خطيبتي بتحبو لها***** لاتركا مباشرة عيب يابنات عيب راعو شعور حبايبكن وصحابكن يعني بترضوها مننا انو نجاكركن ونحب نانسي عجرم مثلا ونتعلق فيا
سوريا
-

2009-08-08 08:39:45
الكونت
بدون تعليق
مبارح ناسا اكتشفت كوكب بيشبه الارض وقبلها اكتشفوا الخريطة الجينية لفيروس الايدز ...ونحن عم نكتشف تامر حسني ... ااااخ عل امة سخرت من جهلها الامم .. قبل كم يوم شفت صور البنات بحلب مع تامر بالحفلة اللي عملها عن جد شي بيرفع الراس....وهلئ اكيد نص البنات عم يقولو على تعليقي:((ياي عم يحكي على تيمو.!!) بيعشقو تيمو وبيتجوزوا ابو عبدو الحلاق ابو ابو بكري اللحام!!
Berlin

2009-08-08 07:41:11
سامر
صحيح ومعهن حق كل واحد بيتعلق بالهوى
انا برأي لو كان عند هل الشباب شي يشغلهن او هدن هدف يسعو لتحقيقوا اكيد مش كانو حيتعلقوا بهيك ناس. انا مع الطرب ( بالإعتراف انو حرام ) بس يشي يلي يخلق الواحد يروق مش يجن. ياجماعة خير الامور اوسطها بدك تحب وحده حب بس مو تنتحر, بدك تضرب على قامتك وتحب مطرب حبو بس مو لدرجة الجنون ( صحيح بعد تامر حسني مين رح تحبو ) مانحن
سورية

2009-08-08 02:49:40
باسل
الى الوحش
بس بدي اعرف شلون وحش وحاضر كل حفلات تامر مدري شو
-
-

2009-08-08 02:20:22
zeina
men hal sh5seh
يعني مين هاد تامر حسني و وين شافو رومانسيتو كلها حركات بلا طعمة في كتير مطربين عندون احساس اكترمن تامر وشكلن احلى من تامر واعمالون ناجحة اكتر وعمرون الفني اكبر بس هي كلها تفاهات قال مدمنة تامر حسني
syria
-

2009-08-08 01:52:12
mailman
right
يعني أحلى حاجة بتامر حسني "أنو إنسان خلوق ومهذب" كتير مهذب الزلمة ليش أنتو هيك يا جماعة، الله وكيلكم كتير مهذب ولوووو ليش ما عم يصدقوا غريب!!!!!
صافيتا

2009-08-08 01:26:37
الدكتورة الحائرة
تتمة
لما رجعت كانت كتيرمبسوطة وقالت انه المطربة كتير مهضومة وحلوة وتتمنى تحضرها مرة تانية وهذا طبيعي وعادي ونحنا وقت كنا مراهقين لحتى كبرنا كل فترة احببنا مطربين وممثلين وتابعنا اعمالهم بتشوق ولهفة ولكن لايغمى علينا او نتصور فارس احلامنا كاحدهم او نشترط للطرف الآخر ان يحب مانحب وبالنهاية انا وقت احب فنان احبه كما اراه واسمعه ولايهمني معتقداته او تفاصيل حياته
سوريا
-

2009-08-08 01:27:09
محمود
هزلت
والله من يوم طلع لاحبيته ولا طقته ****** وكل يلي عم يصير فبركات اعلامية مسبقة وعم يروح ضحاياها المراهقين
سوريا
-

2009-08-08 01:20:03
الدكتورة الحائرة
لايوجد مطرب اوممثل هو الافضل
في راي الجميع ماتفضله انت لايحبه غيرك والعكس ومن ناحية الهوس بالمطربين كلنا نحب مطربين او ممثلين ونحب رؤيتهم وحضور حفلة لهم حتى الكبار في السن ولكن الهوس الزائد والتعلق غير الطبيعي هو عند المراهقين او غير كاملي النضوج لانه هوي انسان متلنا خلقه الله ولكن لديه موهبة وظروف ساعدته على الوصول انا عندما كنت صغيرة اذكر والدتي حضرت حفلة للمطربة سميرة توفيق ولما
سوريا
-

2009-08-08 01:24:32
المفتش كرومبو
هكذا مكرب لهكذا جمهور
قبل حوالي الساعتين من حفل هذا المكرب .. أقصد المطرب كان محيط نادي الاتحاد و منطقة الموكامبو في حلب يغص بفتيات وشبان يتضح من لهجة حديثم المصرية أنهم حضروا مع هذا المكـ .. المطرب لتمثيل دور المغمى عليهم كما بات معروفاً تماماً عنه حيث سبق وفرأت عن انتهاجه هذا الاسلوب في موقع البي بي سي.
سورية
-

2009-08-08 00:53:34
محمد
بدون انحياز
لكان بالقليل كانت المراة بنص عقل وهي مراهقة بتكون بدون واحد بالمرة اي والله لو شب حب شي فنانة كان صار مصخرة على الالسن وبعدين والله سوريا فيها شباب احلى من تامر حسني.وبعدين سيريا نيوز مو ملاقية غير من تحت 20 تعمل معهم مقابلات هي عالم فاضية اشغال ومبطاين من صف التاسع وما وصلو للبكلوريا لان لو وصلو كانو عرفو انو لله حق.
سوريا
-

2009-08-08 00:51:24
الوحش
مبالغة
تامر مطرب كتير حلو وصل لمنزلة النجاح ،ماحدا في يقول غير هيك بس ما بعرث ليش انتو مركزين عليه كل هاد وانا تقريبا حضران كل حفلاته بسوريا وما شفت اي وحدة غميت قدامه ما بعرف منين جايبين ه الحكي
-
-

2009-08-08 00:42:41
miz
النساء ناقصات عقل ودين
هلق انا بحب اغانيه بس ليش لحبوا شخصيا اولا الحق ع تربية الاهل بالبيت بعدين مين قال انو رومنسي وحنون يعن ازا اغانيه رومنسية هدا ما بيعني انو رومنسي
syr
-

2009-08-07 23:42:32
أبو وديع
إلى نور
يا حبيبي اذا شفتي 4 مرات صار اخزكي زكشفتي شخصيتو هيك ،كيف لو 10 مرات كان صار جوزك؟؟؟؟؟!!!! عنجد جنان عحلو . ولا التانية هي لينا ال قرابينا بيعرفو وهوة كتير منيح ...من وقت ما قال انو امو سوريا صارت كل سوريا بتعرفو وبتعرف تامر مع انو مواليد مصر !!وما بيجي غير لحفلات؟؟؟؟!!!!جناااااان
syria
-

2009-08-07 19:29:09
عاشق سلطان الطرب
على شو؟؟؟!!
يعني بس بدي افهم لشو كل هل الهوس بتامر .انا بحبلو بعض اغنيي بس هو عندو اعاني حلوة واغاني بايخة وتافهة ومنهم الاغنية الاجنبية اللي بألبومو الجديد .يعني حتى انو صار تامر بدو يصير "كينغ اوف بوب"متل ما سما حالو من جديد بس لانو طلع اغنية وحدة بوب اما عن البنات انا برأي انو البنات عنا بس بينبهرو بلمطرب اول ما يطلع بعدين بينسو لما يطلع احلى
سوريا
-

2009-08-07 11:52:01
سامر
يرحم روحو
تامر نفخو الاعلام كتير وبصراحة هو لا شكل ولا مضمون يعني بصراحة بعد 25 سنة الوحيد اللي عندو قيمة فنية هو عمرو دياب بدا من تحت الصفر ولساتو صاعدلفوق وتامر خسني متلو متل مصطفى قمر وايهاب توفيق ووليد توفيق عمرو دياب تركو ينبسط شوي بعدين دمروا فنيل بالبوم وياه اللي هو البوم 2009 وشكرا
سوريا
-

2009-08-07 11:02:17
فتاة ناضجة
هاد يلي تفه امتنا
مين كاين هال........
berlin
-

 
خدمات
مواعيد التسجيل
مواعيد المحاضرات
مواعيد الامتحانات
نتائج الامتحانات