الرئيسية

في المكان الذي أعيش فيه

-         خدمة تهدف إلى إتاحة الفرصة للمواطنين بإيصال شكاويهم للمعنيين ، وإبراز المشاكل التي يعانون منها للرأي العام ، لتسليط الضوء على السلبيات بغاية التواصل مع الجهات المختصة بكل شكوى وحثها على التجاوب والتعامل مع هذه المشاكل .

-         في المقابل ، تتيح هذه الخدمة للجهات الحكومية والمعنية بتسيير أمور المواطنين الإطلاع على هموم المواطنين ومشاكلهم ، أولاً بأول ، والتواصل معهم والرد على شكاويهم وتوضيح وجهة النظر الحكومية ومخاطبة الجمهور في سبيل زيادة التعاون بين الطرفين بما يخدم المصلحة العامة.

-         بدورنا بالاضافة الى عملية استقبال ونشر شكاوي المواطنين و ردود الجهات الرسمية والمعنية ، فإننا نقوم بعملية تنسيق مستمر وتواصل بين الطرفين ، ونقوم بفرز الشكاوي الواردة يومياً وإرسالها إلى الجهة الرسمية صاحبة الاختصاص ، والرد على الاستفسارات التي تأتينا من الطرفين ، والحصول على الردود ونشرها.

" في المكان الذي اعيش فيه "  خدمة لا نطمح من خلالها تكريث ثقافة التذمر والتشكي ، بل توثيق التعاون بين الحكومة والمواطن باتجاه تحسين الحياة العامة ووضع كل أمام مسؤولياته وواجباته، وإتاحة الفرصة للدفاع عن مصالحه والحصول على حقوقه.

كل حقوق النسخ محفوظة,© سيريا نيوز