syria-news.com
الصفحة الرئيسية
من نحن
اسرة الموقع
أكثر المواضيع قراءة
الإعلان في سيريانيوز
الإتصال بنا
المساهمات في هذا الباب لاتعبر بالضرورة عن رأي المركز
رحمة بالشباب أيها الفتيات
مساهمات القراء

في صباح يوم صيفي استيقظت باكرا و كنت أشعر بالنشاط و الحيوية . تناولت الافطار و لبست ثم تزلت متوجها إلى عملي و ليس ببالي إلا العمل .


ما إن خرجت إلى الشارع حتى وجدت فتاة لابسة تنورة (لف) تفتح عند المشي فتظهر ساقاها . بدأ قلبي ينبض و نسيت الأفكار التي كنت أود تطبيقها في العمل , مشيت قليلا و إذا بي أرى فتاة لابسة تي شيرت قصيرة و نص صدرها مكشوف و ليتها لم تلبس لكان أقل إغراء .

هذه المقدمة ليست لوصف شيء بل لوصف ما يمكن أن تفعله الفتاة بالشاب متى شاءت حتى لو لم يشأ, مهما كان الشاب ملتزما فهو إنسان و له مشاعر , أليس ذلك أذى للرجال المتزوجين و لزوجاتهم؟ أليس ذلك أذى للشباب الغير قادرين على الزواج و ما أكثرهم في هذه الأيام؟

المشكلة أن الفتاة قادرة على إغراء الشاب حتى بابتسامة و لكن الشاب مهما فعل فإنه لن يغري فتاة تمشي في الطريق .

أخبرنا رسول الله صلى الله عليه و سلم أن المرأة تزني دون أن تزني و ذلك بأن تغري الرجل إلى أن يذهب و يزني , فإن لم يزن معها فمع غيرها و بذلك تكون هي قد كسبت إثم الزنا . أو قد يذهب (إن كان قليل الأخلاق) و يفرغ ما في جعبته من إحساس ب(تلطيش) كل من مرت بجانبه حتى لو بدت له ملاكا فتكون تلك الغير محترمة قد أساءت لغيرها من الفتيات المحترمات .

كما قال لي أحدهم أنه لو استطاع أن يغري البنات فقط لمجرد الرد و الانتقام للبس التنورة القصيرة و الشقة العالية و الصدر المكشوف .

بالنهاية الله يعين الشباب الغير قادرين على الزواج . و الله ينتقم من الكاسيات العاريات

 

ابن الشام


2006-11-27 18:29:03
شاركنا على مواقع التواصل الاجتماعي:



شارك بالتعليق
مهندس كومبيوتر2007-09-10 11:59:41
قصة تثبت أن البنت تتعرض للإغراء
مرة بنت اخدت رقم رفيقي عن طريق البلوتوث بالباص قال لأنه مثل قمروبقيت كذايوم تتصل فيه.بس لأنه شاب ملتزم قدر يطلع من هالورطةبأقل الخسائروالله يستر عليهاويسيرلهايلي ببالها. وقال هي بتدعي لربهاان تتزوج شب بيشبهه.حبيت اروي هالقصةالتي صارت معي لأقول انه أيضا البنت تتعرض للإغراءوبالتالي الحل : غض البصرالمتبادل والاحتشام المتبادل. وبرأيي اللبس المحتشم أحلى
-سوريا
مهندس كومبيوتر2007-09-10 11:54:56
الحل غض البصر والاحتشام ومن كلا الطرفين
الأخ فراس من الامارات شخص الموضوع باحتراف وللأخت روبي اي طبعاً معك حق تدايقي من الصوت العالي وواضح أنهم تجاوزوا حدود حريتهم برفع صوتهم بشكل أزعجك(طبعا وصلتك الفكرة) وكما قال الأخ انسان: الحل من الطرفين كلا الطرفين يغض البصر وكلا الطرفين يحتشم باللباس. على فكرة والله اللبس المحتشم أحلى.
-سوريا
mohmad2006-12-23 13:20:22
syria-news.com
الله ينصر دينك أيتها الصحفية وربي يهيء للشباب الزواج والستر والخلاص من هذا الفساد و الخلاعة
سوريا
ruby2006-12-04 03:09:04
إلى وسيم
فالج لا تعالج! على كل محاولاتك مشكورة... اذا هيك ياجماعة, لكن انا ما عمبقدر نام بهدوء كامل الضهر لأن في ناس بيمروا بالحارة وعميحكوا بصوت عالي , اذا هيك ارائكن بالحريات الشخصية, تاني مرة بسمع صوت من الحارة! بدي بهدلن! عالم ما بتستحي بيمشو وبيحكو! ما بيعرفو اني بتدايق!
-syria
محمد رفاعي2006-12-02 14:48:53
برقية عاجلة
برقية عاجلة لكل فتاة تحاول تقليد الغير ظنا منها إنها ستصل الى القمة أقول لها تمهلي لا تفقدي نفسك عزتها فأنت تملكين منصبا الكثير يحسدك عليه ولا تفرطي في تاج عزك ولا تغيري موضعه فالعباءة تاج لك موضعه على الرأس وهل رأيت يوما تاج يوضع على الكتف وتذكري أن هذه الحضارة التي عند الغير وانت مفتونة بها إنما هي حضارة عمياء لا تساوي ذرة مما في أيدينا من كتاب
-سوريا
ياعيب الشوم2006-11-30 20:31:38
يا احمد
ما شاء الله على هيك أصدقاء يا سيد أحمد.. اسواء تعليق,, يعني برايك يحق لصديقك اغتصاب فتاة لأنها ترتدي تنوره قصيرة??هل هذه هي العبرة من كلامك??
-sy
أحمد الببيلي2006-11-30 16:26:21
قصة مؤسفة لشاب من مجتمعنا وعبرة لمن يفهم
والله يا شباب منذ فترة كان أحد الأصدقاء يصارحني ويروي لي هذه القصة المؤسفة: قال: (دخلت لعندي هذه الفتاة على غرفتي في مقسم الهاتف الذي أعمل فيه وهي تلبس تنورة قصيرة وجاكيت جلد وتتغنج وتمزح وتتمايل فحاولت التقرب منها بالكلام والمزاح فتجاوبت معي بشكل محدود وانفلتت مشاعري وفكرت جدياً باغتصابها ولولا خوفي من أن يسمع الناس صراخها لأغلقت الباب واغتصبتها)تصوروا
-دمشق الشام
engr samer2006-11-30 12:08:33
الرجال كمان يمارسوا الاغراء
مين قال انو الاغراء بس من البنات الشب ممكن يلبس قمصان ويفتح زرارها لاخر او بناطلين ضيقة او حتى يعمل حركات بتخلي البنات تغلي وكتير ناس فهمت شو قصدي ومتل ماالشب بيحس البنت كمان بتنغرا صح ولا انا غلطان
-saudia
ssss2006-11-28 23:30:39
اذا
اذا ما بدك تطلع ليش عم تطلع غض البصر يا اخي وبعدين الناس حرة بتلبس الي بدا ياه واذا كنت كتير صاحب دين حط راسك بالارض ولا تطلع على رجلين حدا ولا شو رايك انت ؟
-سوريا
1+12006-11-28 21:25:03
يا Roberto - dsm
يا Roberto - dsm الله يسامحك..كل كلامك حلو الى جملة "وشي ما بيأذي العيون "..لك في احلى من هيك صباح? الي مابدو ينذع صباحه بهيك شوفة يروح يدور على شقه و شغل بكابول,, افغنسان, لك تركو البنات بحالهن, يعني اذا انت مو حابين هيك شوفات ليش تقطعوا رزق غيركن... روحو تجوز وحلو هالمشكلة.. :)
-sy
Roberto - dsm2006-11-28 19:52:27
ضريبة الحرية
هذه هي ضريبة الحرية ... صارت الحرية بلبس القصير بالتياب المشققة والقميص والبلوز الناقص منها شقف .. نحنا فهمانين الحرية غلط يا شباب هذه مش حرية هاذا فلتان ووجع قلب واسمحوا لي (( كبت - كبت - كبت )) ومجتمع وعادات وتربية على كل حال كل واحد مننا رقيب على حاله ومافي يكون رقيب على الآخرين .. حلو اللبس يا صبايا بس بشويت زوق وشي ما بيأذي العيون والفكر
-سوريا الحبيبة
دبور2006-11-28 15:25:09
الرحمة لهؤلاء المساكين
رحمة بالشباب أيها الفتيات..المتوحشات..الغير محترمات ..الرحمة لهؤلاء الودعاء..المساكين..الأخلاقيين..الرحمة..وخافوا على عقولنا كي لا تطير..وكي لا تتمايل مع ميالنكم الشيطاني ..الرحمة لهؤلاء الشباب الخجولين..الذين يغضون الطرف من خجلهم..الرحمة لأن عقولهم أخف من قطعة القماش الشريرة التي تلبسينها..؟؟!!!!!!!!!!!!!!
--
مهند2006-11-28 14:35:15
كيف بتنفهم
ويا ترى اذا العالم تجاوزنا بهل النقطة وتعود السؤال ليش لسا المرأة تستعمل لترويج البضاعة كعنصر مغري(ليش مو المفروض ما عاد مغري لأنهم تعودوا عليها) وليش لسا في عندهم رغبة ما عم تنطفى حتى تفننوا بأشكال جديدة لإطفائها(مع الحيوانات،مع نفس جنسهن،في غير الأماكن الطبيعية..والبعض بيعرف الباقي) مو المفروض تعودوا؟؟!!أظن واضح ليش لأنه مستحيل يتعودوا وإلا تفنى البشر
-سوريا الشام
مراد الاول2006-11-28 14:09:56
مقال اكثر من مهم ورائع
الى من يتهم المقال بالتافه,فمعليش:ياريت يروح يجيب لنا كل نساء عائلته ويلبسهم افضح الثياب ثم يعرضهم امام رجال "غربه المتحضر"ثم نرى.لك عيوني عشنا بالغرب ونعرف التفكير الحيواني لرجالهم؛اكاد اقسم انهم مابيوفروا اي شئ بيمشي على ساقين يحرك غريزتهم.لك حاج بيع حكي و"هوبقه"خلينا بالمنطق والكلام العلمي والطبي.لك عمركم ماسمعتوا بالتستسترون؟؟؟
-kosovo
مهند2006-11-28 13:54:40
وين بالمريخ؟
بس بدي أعرف وين هذا الأمان حيث البنت تمشي وحدها؟ كأنه بغير كوكب؟ ليش ما بتعرف انه بالغرب الأمان مفقود (والحمد لله ع الأمان عندنا، وياما شايف نسوان بيحترموا حالن طالعين مضطرين قبل الفجر وبنص الليل وباحترام وما حدا بيحكي معهن شي اذا كانوا هن محترمين حالهن) بينما برى الكل بيقول انه المشي بالليل (للرجال مو للنساء) خطير وبيعرض حاله للسرقة و.! بس شوية موضوعية
-سوريا الشام
مواطن سوري2006-11-28 13:34:42
ملاحظة
من خلال التعليقات لاحظت إنه المعلقين مقسمين البشر لفريقين، البنات تقدم الإغراءات والشباب يتلقونها، وهادا الحكي عاري تماما من الصحة، فالإغراء وتلقي الإغراء عملية متبادلة بين الجنسين، وأنا ما عم قول كل الناس بيهتموا للموضوع بنفس النسبة، بس أنا بعرف شباب همهم الأول بالحياة يكونوا حلوين ويغروا البنات، وبعرف بنات بيغريهم الشباب بأساليب مختلفة...
-سوريا بلد الإغراء
وسيم2006-11-28 12:17:49
الى أبو جعفر
بالله كيف البنت بدها تصير متل البنت الغربية (من حيث العمل) و هي غير قادرة على أن تمشي لوحدها بالشارع أو تسافر لوحدها؟؟؟ لما بيصير تفكير الشباب من أمثالك متل تفكير الشب الغربي تتحر الفتيات و يأخذن دورهن بالمجتمع كاملا.
-سوريا
عماد عصفور2006-11-28 12:09:40
الى السيد زاهر والى البنات المربايين
اخي زاهر بدي اتشكرك على الموضوع اما البنات يلي عم تدافع عن الحرية اذا فتح لها المجال بان تمشي عارية انا اوكد لك بانها سوف تفعلها لا اقول سوى لا تخونوا الله واهلكم في تربيتكم
-سوريا
سوري حر2006-11-28 11:19:00
مقارنة
انا مع الوسطية في كل شي فنحن أمة الوسط، يعني انا ضد الخلاعة والمياعة المتفشية باللباس اللي في بلدنا، بس كمان بحب اضيف اني عايش بالسعودية والبنات هون ماتبين الا عيونها ومع ذلك مافي بنت تجرؤ تمشي لوحدها بيلحقوها وبيلطشوها وبيخطفوها وشوفو رسائل البلوتوث من المملكة فالموضوع هو ثقافي مش بس متعلق باللبس والحشمة
-KSA
مهند2006-11-28 10:39:28
متابعة
ويبدو من حجم الردود أن المشكلة لا تقل أهمية عن المشاكل الاقتصادية والسياسية الموجودة، وهذا طبيعي لأنها مشكلة سلوكية وأخلاقية من الشباب والبنات على حد سواء.فعلينا الحذر والموضوعية بالتعامل معها.متى يأتي اليوم الذي نتناقش فيه دون اتهامات وبموضوعية ومحبة وعقلانية وبلغة يفهما الطرف الآخر لا بلغتنا الخاصة التي نحبها ولكن لايفهما غيرنا.
-سوريا الشام
مهند2006-11-28 10:32:14
تصالحوا مع بعضكم
كتير من الحكي اللي نحكى هون صح،حتى بعض الآراء المتعارضة(ما عدا الشاذة من الطرفين)بدها الشغلة عدم تعصب من الطرفين وتفهم الآخر وحكي ع رواق بدون تشنج وعصبية حتى نوصل لمساحة مشتركة.أظن أن الطرفين مطالبين بأداء ما عليهم(من جهة اللباس المقبول بدون مبالغة،ومن جهة غض البصر وعدم افتراض السوء) وعندي برنامج لـOPRAH تناقش هي المشكلة بأمريكا فالمشكلة عندهم موجودة.
-سوريا الشام
اب جعفر2006-11-28 09:59:04
كلام واقعي
الله يسلم ايدك على هالمقال تانيا المشكلة ببنات العرب انو بدن يقلدوا الغرب بالنص التاني من اليوم يعني بس بالنص الليلي بس الفرق ان عنا صبح و ليل تانيا يا ريت بناتنا يقلدوا بنات الغرب بموضوع العمل يعني انا سافرت على اوروبا و شفت انو البنت بتشتغل متل الرجال ازا مو اكتر بس البنت بسوريا شاطرة باللبس و المكياج من دون شغل و مو الكل طبعا بس نسبة كبيرة
-الخليج الفاربي
واحد2006-11-28 09:46:31
ارجو النشر
الى الان عقول بعض العرب المتخلفين حاطين عقلهم بعقل التنانير القصيرة روح العب رياضة وفرغ شحناتك احسن ما تتحكم بالبنات ولبسها وحاجة ترموا على رسول الله بلاويكم لو كان اف سان لوران على ايامه والمكيفات ما كانت العرب لبست العبايات البشعة ثم ياعبقري فكر كيف بدك تطلع على القمر وكيف بدك تطور بلادك وتروك العالم تلبس على كيفها عندها رب بيحاسب
-
إنسان2006-11-28 09:46:01
الحل
يا إخوان لم الخلاف؟ الحل هو من الطرفين: غض البصر من جهة وعدم الإغراء من جهة أخرى. وهذا ما أمر الله سبحانه وتعالى به، من خلقنا هو أعلم بنا من أنفسنا.
-سوريا
SULAIMAN2006-11-28 09:33:10
sixy lady
i dont no why u angry . whats u problem we so happy by that let them make it shorter more and more
-usa
وسيم2006-11-28 09:03:50
الى كاتب المقال
السيد كاتب المقال: اذا لم يكن هناك فتاة سواء صديقة أو قريبة يمكنك أن تسألها عن اغراء الشاب للفتاة فأفترض أنه على الأقل يمكنك القراءة حول الموضوع. أما لماذا لا تظهر الفتاة مظاهر افتتانها بالشاب لأنك تعلم سيدي الكريم بماذا ستصفها اذا حدث ذلك معك و ماذا ستطلب أن تفعل معها أو تحاول ! يعني هل تظن أن الفتيات لا مشاعر جنسية لهن؟؟؟ و الله تفكير غريب!
-سوريا
دبور2006-11-28 08:45:37
ياعدبم
والذي يحصل مع الشباب يشبه المثل القائل\عديم وقع بسلة تين\..ولو لم تكن خجلا مما كتبته..وما أحسست فيه لما سميت نفسك بأسم آخر,لأنه شيئ بيخجل ,ولكنه الوتر الحساس,والمريض,والمتعفن بعقول الشباب,وأتمنى أن لا يشجعك كثرة التعليقات كي لا تجلدنا بمقالة ثانية على نفس الوزن
-ياحيف
دبور2006-11-28 08:32:24
التناسب الطردي
لا ياسيدسحلول..المقال فعلا تافه..وهوصف حكي..ولكن كثرة التعليقات لا يدل على أهميته..بل نوعية التعليقات..ومثل هذا الكلام يستفز اي رجل معقد او غير معقد,واذا تمعنت بالتعليقات لخرجت بحصيلة كبيرةللشباب الذين لا يستطيعون أن يروا الا النصف السفلي للمرأة,ودماغهم يتناسب طردا مع قصر التنورة,**,ومثل هذه المقالات السطحية تثير جدل وهذا ما يشجع عليه هذا ا
-أنشروا الوعي وليس العقد والأمراض
زاهر سحلول (كاتب المقال)2006-11-28 07:52:27
شكرا للجميع
بصراجة عندما أرسلت المقال لم أضع اسمي لأنني ظننت أن الموضوع قد يكون تافها و غير مهم و لكن بعد كل هذه التعليقات وجدت أن الموضوع على غاية من الأهمية , أشكر الذين عبروا عن مخالفتهم لرأيي باتهمامهم لي بالتخلف والانغلاق و الشهوة الحيوانية , و لكن على الأقل سأحترمكم كما لم تفعلوا, بالمناسبة هذه المناظر أدت إلى اغتصابات و اعتداءات في أكثر دول العالم تحررا
- ادعى و طالب البعض بقدرته على التحكم
Feras2006-11-28 06:58:14
(وصيلك على قطعتين بروستد وفش قهرك فيهن)
بلادنا بلاد خير الحمدلله وخيرات الله كثير...بس اذا انت صايم هي مشكلتك...ومن الطبيعي الصايم تشط ريالته حتى اذا ما شاف الاكل طول النهار و متى اكلت خلي اكبرها بنت تلفتلك انتباهك ولوطلعت باكبرها تقصير...تاتو...الخ
-uae
Feras2006-11-28 06:43:26
الجوع لا يختفي الا بالاكل
مشكلتك هي مشكلة جوع طبيعي...حتي لو اختفت جميع النساء من امامك وانت ذاهب للعمل. اذا سمعت او سشممت رائحة اي امراة رح تفوت بالحيط...تماما مثل الذي لم ياكل من ثلاثة ايام اي رائحة منظر سيرة للاكل..سوف تفقده تركيزه...اماالذي اكل للتو يكره رائحة الاكل و السيرة... عليك بالاكل ...من السوق ..طبخ بيت..الخ اي شي..المشكلة عندك و ليس بالاكل..
-uae
G A R E E R2006-11-28 04:12:14
لاجواب بعد رسول الله
أخبرنا رسول الله صلى الله عليه و سلم أن المرأة تزني دون أن تزني و ذلك بأن تغري الرجل إلى أن يذهب و يزني , فإن لم يزن معها فمع غيرها و بذلك تكون هي قد كسبت إثم الزنا بشكر الكاتب لاني فعلا مهم
-سوريا
samer2006-11-28 03:37:57
مرحبا سوريا نيوز--مختصر مفيد-
وحلق بالأدن ما بضر...الأمة العربية بما فيها سوريا هي الشيطان الرجيم .وامة الغرب (أوروبا)وليس أمريكا هي الرحمن الرحيم ...ومن لديه غير ذللك فليتحفنا ........
lattakia
مراد الاول2006-11-28 02:41:11
تعودا نعد,وماذا تفعولوا انتم في بلادنا؟
عادت الديباجة الحمقاء,ما أن يفتح احدهم فمه بنقد بناء للغرب حتى تشرئب اعناق"المستغربين"ويلقوا في وجهك الديباجه المعروفه"وماذا تفعل هناك ارجع على بلدك"وهنا نرد بصوره انعكاسيه وبدون لحظة تردد:وماذا تفعل هنا في سوريا؟عرض كتافك!ولاتقللي بلدي واجدادي وبطيخ,روح لاقيلك واحد يشتري حالحكي بالكيلو اخونا.سلملنا على"المتحضرين"عيون
-kosovo
yaseer2006-11-28 02:44:05
زمان
نعيب زماننـا والعيب فينـا ....!!!!!!!
-syria
Shady2006-11-28 02:36:01
مشكلة العرب حصريا
اللي صاير انه المجتمع مغلق البنات يعتبرون الحضارة باللباس و الشباب مكبوت و المجتمع و العادات والتقاليد هم السبب الرئيسى و اني لا ارى فى هذه المشكلة الكبيرة الصغيرة حل واعتقد انه اللباس حرية شخصبة مع مراعاة المجتمع.وفعلا مثل ما قال احدكم الاجانب تخطوا هذه المرحلة السخيفة و العرب يتهمن الغرب بالفساق من خلال لباسهم فاصحوا وحاولوا التطبيع لكي لا تلوموا احدا
-Paraguay
Kant2006-11-28 02:14:18
say NO to ignorance!
شو المانع؟ اطللع اد ما بدك عل بنات لانو عادة اللابسة ملابس مثيرة(خصوصآ في الشرق) غايتها لفت النظر...و ما في شي غلط! اما انك تلوم البنت على مرض النسيان تبعك... فهاد شئ مضحك, المشكلة من عندك...اظن ان الوقت حان لتخطّي الانهماك في المشاكل الغريزية...الحياة ابعد و اعمق من الاثارة السطحية التي (للاسف) لا يستطيع اغلب الشباب تجاوزها. تذكر دائمآ ان هذا القرن
-Madagascar
الصغير الكبير2006-11-28 02:20:49
عجبني تعليقك يا كاتب المقال و ردك
كاتبالمقال وجهت نظره و طبيعته البشرية التي يشاطرها به كثير من شباب البلد و انا واحد منهم و الناس يلي مو عجبها هالحكي يا رح تنعتنا بالتخلف يا اما بالغريزة يلي ما بعرف شو لك يا جماعة حاجتنا نفاق و نخدع حالنا اول خطوة لمعالجة امراض المجتمع انك تحط اصبعك و تقول هون طلب بسيط من البنات يلي بتطلع مشلطه انو تتستر شوي
-سوريا
لل iamsosad2006-11-28 02:16:34
شو رايك
انو الموضوع بيبدا من الشخص نفسه بدون قوانين و يلي بتحترم حالها المجتمع بيحترمها هي اذا لاقيت هيك شي
-شامي
sammy2006-11-28 01:59:24
مواصفات شاب الأغراء
بدون مجهود كتابة صفات الشكل فهو تماما يشبه من يظهر في دعايات عطر axe او من يظهر في فيديو كليب مطربات لبنان, اما مضمونا فهو يعمل ميكانيكي بيديه,يقود دراجة نارية,هوايته عزف الغيتار و الصيد,يسكن وحيدا و عنده كلب, يقرأ روايات و يكتب شعر و يجيد الرقص, يعرفه كل الحي و لا يعرف احد .... الخ
-سوريا
iamsosad2006-11-28 01:51:41
شو المطلوب؟؟؟
يعني اصدار قوانين طالبانية بيريحكن؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
-سورية لا قبلك ولا بعدك
السيد وسيم2006-11-28 01:35:35
حكم ع مجتمع باكله
اذا مو عاجبك المجتمع الله معك حبيبي و ليك ليش هالدفاع ععن البنات يلي عم تصفهم يعني البنات يلي عم يلبسو هالشي ما ردو بطريقة ردك العنيف وضعك غريب ما بعرف شو قصتك
-سوريا
اب سوري2006-11-28 01:31:42
مستغرب
شلون ابهات هالبنات بيرضو بناتون يطلعو بهالمناظر و الله شي بكشش البدن لك ما بيستحو ع دمون ما بيخجلو بناتون ماشيه هيك ادام الناس يا عيب الشوم بس اذا الجيل ما بيستحي الابهات شو عم تساوي وين الترباية بس للاسف الاب صاير مالو كلمة عنا بهالايام يا حييييييييييييييييف
-ميداني
وسيم2006-11-28 01:23:42
أنتم المفسدون الحقيقيون
تتركون كل مشاكلنا... تتركون الجهل و التخلف, تتركون قلة الضمير , تتركون القيام بواجباتكم في الحياة, معظمكم شباب لم يجد دورا له في الحياة.... تركتم كل شيء لتنعتو المجتمع بالتخلف و التراجع و الانحطاط لان الفتيات يلبسن الجينز و الحفر و التنورة للركبة! أنتم قلب التخلف و مدده و زاده ! بكم تزداد الأمة تخلفا , أنتم تشوهون كل شيء جميل.
-سوريا
sammy2006-11-28 01:26:05
الشاب يستطيع اغراء اي فتاة
يستطيع بنفس الطريقة و نفس الدرجة و لكن خجل و حياء الفتاة يمنعها من ان تبوح او تتصرف بأعجابها او اغرائها بأي شاب, اقرأ كتاب اعترافات شابات في اسرار المغريات, و سأصف لك صفات الشاب الذي يغري كل فتاه في التعليق المقبل. صفات روميو
-سوريا
مغترب2006-11-28 00:58:37
لك فهمنا
لك يا جماعة شو مافي بهالموقع غير سيرة المرأة و البنات لك اتركو البنات تلبس على كيفهم و انتو شو دخلكم فيهم كل واحد يهتم ببناتو او اخواتو و ما دخلك بغيرك و السيد عبد الرحمن الله يهنيك بالمرأة التي سوف تتزوجها المسلمة المحجبة المؤمنة بس لالك شغلة مو كل محجبة معناتو شريفة و مو كل بنت لابسة قصير معناتو ما كويسة المهم الترباية و الاخلاق و اذا ما عاجبك هالغرب
-على قولتك(للي بخاف الله اوروباجحيم)
بشيع2006-11-28 00:57:31
الى وسيم
عزيزي الفرق بين الانسان الحيوان هوان الحيوان تسيره غرائزه اماالانسان فيتعايش مع غرائزه ويقيدهاالامر ليس معركةوالا لانتهت بنوعين من الناس نوع اقرب الى الحيوانات ونوع مرضى نفسيين لصراعهم الدائم مع هذه الغرائز. المجتمع الغربي وصل الى تسوية وهي saturday night واظنك لديك فكرةعمايجري بالبارات هناك اما مجتمعنا وياللاسف فالغريزةهي العدو الذي يجب ان نصارعه وليس
-سوريا
سالم2006-11-28 00:52:56
اسمحولي بكلمة
المشكلة هي بالأفكار الشرقية.. الأفكار الدينية عن المرأة أنو المرأة قاصر والمرأة بنص عقل ونص دين مجتمعاتنا هي مجتمعات ذكورية.. لأنو النساء ما عم تطالب بحقوقها يعني متل الأخ عبد الرحمن بيعيش بأوروباوبيصاحب أكتر من بنت وبالأخير بدو يرجع يتزوج وحدة منقبة يعني بدو يستفيد من (الأنحلال) بأوروبا بينما هو ما بيتزوج إلا على الشريعة المرأة لازم تطالب بحريتها.
-ما بتفرق
سامر2006-11-28 00:27:19
أوروبا و التقدم المزعوم
أولا الحضارة ليست حكرا على أوروبا فهناك حضارة الشرق ...ثانيا ممارسة الجنس شئ عادي في اوروبا ,فهل افترض ان هذه الملابس هي دعوة مفتوحة لممارسة الجنس دون "قيود" الزواج..أعتقد عندها ايتها الفتيات المتحررات تستطعن ارتداء اي شئ... ثانياالتقدم و التخلف يا وسيم لا يقاس بالالبسة..على فكرة قمعك لرأي كاتب المقال و نعته بالتخلف هو التخلف بعينه
-سوريا الحبيبة
syrian abroad2006-11-28 00:13:23
It is all in your mind!
It is all in your mind male or female.The point is to be able to control yourself (male or female)in order not to commit adultery (zena) male or female. It is very hard to control but if you want a better reward then you have to do it. As for those who say that people in the west don't look and don't get aroused, let me tell you you are wrong!
-North America
حالم بالحرية من البنات2006-11-28 00:14:49
عفوا سؤال؟؟؟؟
لحضرة البنات الي عم يدافعو عن حقن بلبس شو ما بدن... بتمنى اعرف كيف منظمين وقتكن و قادرين تطلعو من البيت مزبطين حالكن على آخر طرز( يعني أشبعتو غريزتكن و همكن تلفتو نظر) و سؤال تاني اذا ما بدكن تلفتو نظر شو همكن لكن؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
-syria
بلا علاك2006-11-28 00:07:10
رد على الـ ... وسيم
وسيم أفندي ... مبين عليك كتير سبور ومتحرر ما شاء الله عليك .. يعني حضرتك بتسمح لأختك تطلع بعد نص الليل تمشي لحالها بالشارع أو بالحارة ، وممكن تروح تزور صديقتها ايمتى ما بدها بدون ما تقول وين رايحة ... يا جماعة اللي متل وسيم هاد هنة اللي عم بعطوا المجال للبنات بالانحراف بعقليتهم الــ ...متطورة. عذراً يا كاتب المقال بس معلش أفقه محدود .
SYRIA
wa7ed2006-11-28 00:07:56
-
الاخوان ينقبروا بالازهر
--
عبدو2006-11-28 00:01:49
الغريزة الحيوانية
لما تشوف وحدة منقبة و بتفرجيك ركبتها بتثيرك اكتر من لابسة شورت
-
بلدي2006-11-27 23:54:38
روح الله يجوزك
متل ما قال وسيم.. طيب يا كاتب المقال والاخوة مدعين التدين والتحفظ.. يا أخوتي غضوا نظركم اذا هيك شوفات بتقلب يمكون للاسواء..لك في احلى من هيك صباح يا كاتب المقال..? يعني اذا تزوجت رح تقبل هيك صباح من شي بنت..? روح الله يجوزك لتخلص مشكلتك..
-sy
لوسيم الفهمان2006-11-27 23:54:02
شو دخل كاتب المقال
يلي كاتبه شي واقعي و ملموس و الزلمة عرض الواقع بموضوعية و بعدين شو دخل الغريزة و الحيوان بالنص يلي كاتبه كاتب المقال شعور اي رجل هي لو كنت بتعرف فيها
-دمشق
كئيب سورية2006-11-27 23:50:56
2
منين ما بدو يصير اغتصاب و هالكاسيات العاريات ماشيين ادام الشباب طول لنهار و لا حدا يتفلسف و يقلي تتحكم بغريزتك لانو الغلط ما بلش هون الغلط ببلش بالسبب المئثر لحالة الناتجة و هي نوعية و طريقة ارتداء البنت لتيابها و مشيتها و طقتها العلكة و يا ترا سمعتو بحياتكون بنت مسترة تعرضت لاغتصاب او تلطيش بقا البنت تحترم حالها مشان الغير يحترمها
-سوريا
كئيب سورية2006-11-27 23:46:42
سؤال لحالمة بالحرية و بنات سوريا
البنت وقت تلبس بنطرون ديق او تنورة قصيرة او جينز يلي الله اعلم كيف فاتت فيه ما بتعرف انو هيم نوعية من اللباس بدها تجلب انتباه و انظار الشباب انا متاكد انو هي متاكده و 100% هي عم تنقي هيك نوعية عن قصد و لا مافي اي سبب تاني لانو في نوعية اقل اغراء من الملابس و عادية بس البنت المرباية و بتحترم حالها و اهلها مربيينها ابوها ما بخليها تطلع بهالمنظر
-الشام
شامية بتعشق الشام2006-11-27 23:45:34
وبعدين
وبعدين يلي عم يقولو انو التشليط ما صار غير بسوريا فالظاهر انهن مو عايشين بالعالم يعني شغلة معروفة انو التشليط بلش من لبنان هي غير اوروبا وامريكا طبعا ونحنا مشان نكون حضاريين على قولة الحضاريين(!!!) لازم انو نكون متلهن ولسة الله يستر شو بده يصير فينا من ورا هالتقدم المزيف بس شغلة صغيرة بدي قولها ياريت كل واحد يحط حاله محل التاني ساعتها بتنصلح شوي احوالنا
-دمشق الياسمين
حالمة بالحرية (مو المزيفة)2006-11-27 23:36:31
المشكلة في أسلوب التربية
من عاش منذ طفولته معزولا عمن يسمى جنسا أخر , فحتما سيتكون عليه المسألة صعبة مثلها مثل أي مسألة أخرى! وأصبحت أقدر وضعكم أيها الشباب وأنا أحزن عليكم بالفعل ؟؟ الفصل الوحشي بين الجنسين ليس ذنبكم. وهو الذي يجعلكم ترتعدون أمام كاحل امراة عذرا منكم؟؟ لكن هذه هي الحقيقة ؟ أتمنى لكم الزواج وحسن العلاقة وخير ما تريدون.
-
متزوج اجنبية2006-11-27 23:41:33
تعليق
بكل مجتمعات العالم في هيك حالات بس لنطلع شوي منلاقي ابسط مثال مافي بني ادم و رجل من عنده عريزة و لا حدا يتفلسف و يقلي تحكم بالغريزة او شي خصوصي اذا الشب اعزب لانو كلنا بني ادم و غصب عنو بدو يطلع بس شوفو الفرق اذا اطلع بوحدة مسترة شوي ع شو بدو يبحلق و الله بيخجل من حاله و شوفو اذا اطلع بوحدة مشلطة يعني كانها بتقلو مشان الله اطلع فيي
-سوري
شامية بتعشق الشام2006-11-27 23:40:59
اتقو الله
يلي عم يقول انو حاجة تخلف ياريت انو يفهم الحضارة بالاول وبعدين يجي يحكي يعني ماصارت الحضارة الا بالتشليط باللبس هاد مفهومكن عن الحضارة وبعدين حلو الواحد انو ياخد راحته وحريته ضمن الحدود يعني الوحدة ماعادت بتاخد راحتها الا بانو تمشي بدون اواعي لعلمكن هي صارت تخطي الحدود الشخصية لانها عم تاثر سلبا على الاشخاص التانيين
-دمشق الياسمين
Why ???2006-11-27 23:18:30
Your Are So Silly !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
عبب هالحكي و الكاتب شخص مكبوت و مريض و بعيدعن الدين لك بالاصل ليش ليتطلع? و من سطوره يظهرمرضه النفسي كسائر الشعب العربي الممحون
-France
قمر الليل الحزين2006-11-27 23:21:01
حسبنا الله ونعم الوكيل
ولآ تقربوا الزنا إنه كان فاحشة وساء سبيلا صدق الله العظيم
-سوريا الكريمة
مواطن سوري2006-11-27 23:17:58
الشماعة....
كل واحد منا بيحاول يرمي الحق عالتاني، هادا طبعنا نحنا العرب عموماً والسوريين خصوصاً... يعني انشالله تكون البنت عم تمشي بالشارع عارية تماماً، إذا أنا ما بدي اياها تغريني ما رح تغريني، وإذا أنا حابب إنها تغريني تأكدوا إنه رح يغريني حجابها أو جلبابها أو أي شي تاني... الموضوع بكل بساطة متعلق فيني أنا مو بحدا تاني... سلامات
-سوريا
رحيل2006-11-27 22:54:03
اين الرجال الحقيقيين ..؟؟
... وبمجرد خروجك للشارع ووجدت فتاة.. بدأ قلبك ينبض ونسيت الافكار التي كنت تود تطبيقهاااا... عيوني لماذا الرجل دايما بهذا الضعف .. تجدهم طول بعرض لكن دون ادنى اراده مخهم يوقف عن التفكير بمجرد رؤيته لفتاه لو مهما(افترضنا كان حالهاا)..؟؟!!
-الكويت
إلى حالمة بالحرية2006-11-27 22:55:13
هون مافي هك شي و لللاسف هالامراض بس عنا
والله يا أنسة هون مافي هك شي و مو من عادتهم أنو يلطش أو يغمز بإمكانو الواحد يحكي مع أي بنت و بشكل عادي بتتقبل أو ممكن بالنادي الليلي الي هو متل عنا الكافيترا أو بالجامعةوو بس ما حدا لا بيلطش ولا بيبحلق متل عنا و بناتهم ما بيلبسوا متل عنا لانو مولبسها الي راح يجبلها الشاب المنيح و الاساس عندهم هو الجوهر يعني العقل و المعاملة لذلك هالامراض بس عنا
-بفرنسا من أربع سنوات
عقرب سوريا2006-11-27 22:43:28
******************
عذرا أحبائي الخلل ليس في اللباس وإنما في عقول مسها الصدأ
-سوريا الحبيبة
عقرب سوريا2006-11-27 22:37:02
**************
علينا أن نتعلم الحرية بحديها . أن نمشي من دون مراقبة الناس . فكل إنسان حريته . ومن أضاع شيئا سيبحث عنه .ولن نكون نسخا متطابقة وليرضى كل بنسخته عندها يعيش راضيا ( كافي شرو)
-سوريا الحبيبة
وسيم2006-11-27 22:37:16
فهمكم كفاية
الله ينتقم من أمثالك الذين يحرمون الفتيات من العيش بشكل طبيعي بالمجتمع, فلا تستطيع الفتاة المشي بالحارة بعد ساعة معينة و لا تستطيع الذهاب لعند صديقتها لوحدها... لا تستطيع و لا تستطيع.... السبب أمثالك يا كاتب المقال. عزيزي الفرق الأساسي بين الانسان و الحيوان هو أن الأول يسيطر على غرائزه و الثاني تقوده غرائزه....
-سوريا
وسيم2006-11-27 22:32:49
بئس الشاب
بئس الشاب من يعتدي على النساء بنظراته ثم يقول لا حول و لا قوة الا بالله, هذّب نفسك أولا, و اشغل نفسك بما ينمي عقلك و روحك فلا تغدو الغريزة مسيطرة عليك.... لا يحق لأحد أن يملي علي ما ألبس و لا يحق لي أن أملي على أحد ما يلبس طالما أن اللباس مقبول و لا يتجاوز الحدود المقبولة من الانسان " العاقل".
-سوريا
وسيم2006-11-27 22:28:24
من يحتاج الى تربية و تهذيب؟؟؟؟
كما أمر الاسلام المرأة بالتستر أمر الرجال بغض البصر, و لو لم يكن هناك اناث ملفتات للنظر في عهد القرآن لما أمر الله بغض البصر. هذا منطقي. يا سيدي كاتب المقال فلينطلق كل واحد من نفسه, فعندما تغض البصر و تقوم بما ألزمك الله به عندها يحق لك من وجهة نظر الاسلام أن تطالب النساء بالاحتشام. من غير المنطقي أنك تبصبص ثم تقول "يا عيب الشوم على هل الترباية"؟؟؟
-سوريا
وسيم2006-11-27 22:20:45
ما أكثر !
ما أكثر المتخلفين في بلدي.... ما أكثر من تكون عريزتهم فوق كل اعتبار.... ما أكثر من لا أستطيع أن أميز بين انسانيتهم و حيوانيتهم... ما أكثر المكبوتين المرضى في بلدي... ما أكثر من يشبهون كاتب المقال...
-سوريا
مغترب2006-11-27 21:52:09
لا تلزقوها بالغرب ...
نحن ما قلنا أنو الغرب أفضل ، فنحن رغم التناقضات التي تحصل في بلدنا يظل ديننا الإسلام هو أفضل دين .. لكن لو أننا تعلمنا من الغرب بعض الأمور التي هي لنا أصلاً وليست لهم لكنا بألف خير ، يعني هون بنت رئيس الوزراء ما بتطلب قد بنت عادية بسورية ، علينا أن نأخذ الوعي الجنسي ببلدنا بجدية وان لا نغالي بالمهور وشوفوا شلون بتنحل مشكلة الشباب مو أحسن ما ينحلوووو .
-uKRAINE
مراد الاول2006-11-27 21:36:34
متى نتوقف عن الحلم ونعود للواقع؟
الانحلال الخلقي وتفسخ المجتمع يتناسب طردا مع درجة انحلال نسائه وكل من يقول غير ذلك هو او هي حالمه فعليا(كما اسميا)انظروا الى مدارس اوربا وامريكا والفظائع التي تجري بها,ولا حدا يقللي متقدمين وشرحوا,فقط انتظروا بضع سنوات قبل الكارثه الاجتماعيه التي بدأت ملامحها تتجلى
-كوسوفو
الآنسة فضيحة2006-11-27 21:13:05
جاذبية الفياغرا
أقتبس من الأخت حالمة:"باعتقادي المسألة هي مسألة تعود؟ وكم سنة قادمة رح يصير الموضوع أقل من عادي بالنسبة لكم ؟"لهون الكلام منطقي و صحيح علميا,بس جربي تجيبي مغناطيسين واجذبيهم مع بعض وشوفي بعد مدة من الزمن كيف التنين رح يفنو مجالهم المغناطيسي ويفقدو معظم قواهم.وعلى منطقك الشب أو البنت وقت يفكرو يتزوجو بعد وجبات جنسية ناشفة رح يلزمهم فياغرا من أول ليلة.
-
زاهر سحلول (كاتب المقال)2006-11-27 21:19:29
الى حالمة بالحرية
عندما تكونين شابا و ترين ما يعاني منه الشاب عندها فقط يمكنك التعليق .. رجاء
-سوريا
شب مشورب2006-11-27 20:59:13
كلية الاداب معرض ازياء
بعتقد ما حدا فيني يخالفني بيلي عم يشوفو بكلية الاداب يلي صايرة مسرح لعرض الازياء و الموديلات يلي لا يعلم بها من سلطان يعني اذا بدك تشوف شو الموديلات و الموضة الدارجة نزيل ع الاداب من **** الصبح الحفر و التشليط لك يا زلمة بعز دين البرد شو ما بيبردو
-سوريا
عبد الرحمن2006-11-27 20:52:08
أخيرا
قبل أن آتي الى أوربا كنت أتقبل فكرة أن تأخذ المرأة بعض الحرية في لباسها ولكن بعد ما شفت (الحئيئة) على قولة مناضلين 14 عفريت آمنت بربي وأنا لا ولن أتزوج الا مسلمة ملتزمة محجبة ولو بقيت عمري بلا زواج .. وهذا ما لا أناقش به ولا أقبل النقاش به.. سبحان الله الذي قدر كل شيئ تقديرا.. قال تعودنا قال .. اي لولا الصبر والدعاء كنا تشرشحنا.. يا رب الصبر
-المانيا
عبد الرحمن2006-11-27 20:48:36
وعندي جاري الماني
متكفل بتوطيد علاقات الصداقة مع البنات الأوربيات اللي بيجو على سكنا وتقريبا ما في وحدة أوربية اجت على السكن تبعنا وما استضافها بفرشتو ومو بس هيك كل يومين بيكون اجا لعندي وسألني اذا بدي شي وحدة .. يعني متل البطاطا وغير اللي بتدق الباب لا أحم ولا دستور وبتكون سكرانة وبتعزمك على غرفتها وبتجهز الجو المطلوب.. يا لطيف والله العيشة بأوربا للي بيخاف الله جحيم
-المانيا
عبد الرحمن2006-11-27 20:41:06
نعم حالتنا سيئة يا حالمة
وما عم يخلص النهار ونحنا بخير ومن دون تعفيس غير ما تكون طلعت روحنا ,,, ورح قلك شغلة زيادة خصوصي لمن بيكون الشب شكلو شوي مغري للبنات هون بالمانيا.. وخصوصي انو البنات الالمانيات ما بيحترمو علاقاتهن وممكن يكونوا مرتبطات ويعملو مغامرات, بيكفي تخدعي نفسك يا حالمة..والله مو مصدق انزل على سوريا وأتزوج.. ولبس البنات المصييف أكبر حرام وما بدي أحكي أكتر
-المانيا
مكسيم الناصر2006-11-27 20:39:49
تهنئة على جهل
يعني انا بهني كل واح بيحس متلك ,وبنظري اللي عينو شبعانة وعندو مباديء الها القيمة لو شاف وحدة عريانة ما بيطلع فيها ,وبتمنا انك تعرف انو في كتيييييير بنات مسترين بيعملو اللي بيشيب شعر راسك .
-سوريا
تحسين نكاشه2006-11-27 20:32:26
ع انو اساس احصائياتك
يعني حضرتك زاير بلاد برا و لا جايب احصائياتك من مراجع و لا من الافلام الاجنبية و mbc و sci miami يا شباب يستر عرضكون لا تحكمو ع شي قبل ما تشوفوه بيني بلندن دايره كله بلور صرلي ساكن بلاوي اشتهيت حدا يطلع لجوا بقا حاجة
-لندن
بنت2006-11-27 20:32:26
نحنا بنلبس وانتو ما بتتحملوا
الذنب مو منا انتو مو متحملين حالكن اذا بتشوفو بنت بالخمار بتعلقو بعيونهاواللي لابسة جينز بتعلقو عليها كمان المشكلة فيكن مو فينا
-سوريا
عاديا2006-11-27 20:32:28
لحالمة بالحرية
هاهاها.. الله يخليلنا ها الأوربيات,, عادي متل ما بيقولو بلادنا.. تسلملي عينن شو حلوين بالصيف
-eu
حالمة بالحرية (مو المزيفة)2006-11-27 20:16:18
لمتزوج أجنبية
أنا شفت بنات برا بيلبسو اللي بيجي ع بالن يلبسوه ومارح اوصفهم لا بالتستير ولا بالخلاعة, وبالنسبة لحوادث الاعتداء الجنسي في الغرب فواضحة لأنو عندن إحصائيات حقيقية عن هذه الحوادث ويعنرفون بها ويصرحون عنها!! لو سمحت المحاكم عندنابنشر المستور, ولو جرؤ المغتصبون(بفتح الباء) عندنا من الجنسين على التصريح بقضايا الاغتصاب لكانت النسبة أكبر من أوربا بكثير
-لكني مع الحرية الشخصية التي لا تؤذي أحدا
لحالمة بالحرية2006-11-27 20:07:59
متزوج اجنبية
لعلمك يا خانم بنات برا مسترين و ما عندون تشليط متل بنات سوريا و البناطرين الجينز يلي الله ما خلق اديق منها ما شفتها غير بسوريا و التشليط من صبح ربنا ما حدا ابتكره غير بنات سوريا بقا حاجة لسا شو عم نضحك ع بعض
-سوريا
تحسين نكاشة2006-11-27 19:55:23
قال غرب قال
لسه بتقلولي أوربا و الغرب ؟؟ أوربا و الغرب عندن حوادث اعتداء جنسي و اغتصاب أكتر من عنا بمرات رغم أنو عندهن متاح الزواج بسهولة و السكن و البيوت والدعارة و كل شي , بقى حاج تعملولي الغرب المنحط بهالأمور قدوة
-طبعا مو من سوريا
حالمة بالحرية (مو المزيفة)2006-11-27 19:34:17
وأنا أعتقد
أن من يكون هدفها الإغراء فإنها تستطيع أن تغري فقط بعينيها, ولو كانت لابسة اللباس السعودي الذي لا يبدي إلا العينين. الإغراء يكون بالحركات. وربما تكون امرأة لابسة مثل ما وصفها الكاتب لكنها تتصرف وكأن الأمر عاديالذلك لا أعتقد أن المشكلة في اللباس ! وأعتقد أن ما تشاهدونه على المحطات الفضائية بإرادتكم لا يمكن مقارنته بما ترونه في الشارع ؟ يعني أتمنى أن
-
Women?????2006-11-27 19:29:43
You always blame women
Do not blame women for not doing your job; the problem is in your mentality. In European Countries, which are economically classified as developed countries, most of women wear short skirts or tight trousers, and all people do their jobs perfectly.
-UK
عماد عصفور2006-11-27 19:25:41
الحياء
لن اقول سوى عدة كلمات اسلامية وفقط ان لم تستح فاصنع ما شئت ليس الحق على الفتيات الحق على الاهل وتربية الاهل
-سوريا الاسد
حالمة بالحرية (مو المزيفة)2006-11-27 19:16:48
سؤال للشباب المغترب في أوربا
ولغير المتزوجين ؟؟هل حالتكم سيئة مثلما وصفها الأخ هنا؟؟ والكل يعلم ماذا ترتدي الفتيات الأوربيات ؟؟ أم أن الوضع أصبح عندكم عاديا؟ باعتقادي المسألة هي مسألة تعود؟ وكم سنة قادمة رح يصير الموضوع أقل من عادي بالنسبة لكم ؟ أتمنى ألا أكون مخطئة؟
-
القلب الدافئ2006-11-27 18:53:34
إلى one
شكرا لتعليقك و لكنك تخاطب من لا يؤمن بالقرآن و تسرد له آية من القرآن , فكيف لها أن تقتنع . هي لا تفكر ماذا تكتب , المهم أن تعارض كل ما يتفق مع الدين
-سوريا
Sara...2006-11-27 11:37:57
الشب ما بيقدر يغري بنت؟؟!
يمكن معك حق لأنو غالبا البنات بتلاقيهن مستعجلين و مو شايفين حدا قدامن...شوف يا حرام الشباب هالأيام شو عم يعملو و ما مشي الحال...شي لابس جينز ضيييق شي مطول شعره و ما بيطلع الا ما يعمل تسريحة شي ما بيشيل العلكة من تمو طول الطريق...بس على فكرة لو لبس الشب تنورة قصيرة ما رح يمشي الحال ;)
-Syria
Sara....2006-11-27 11:36:53
حواء...و همها الدائم....
البحث عن الجمال هو هم الأنثى الدائم و هالشي طبيعي طالما ضمن حدوده, أما اذا تحولت القصة لأنها تعرض نفسها بالشارع فهالشي بيدل على نقص معين و هي عم تحاول تعوضه بلفت نظر الآخرين الها, أو بتكون مفكرة انو هي هي الحضارة و التقدم المزعومين
-Syria...