syria-news.com
الصفحة الرئيسية
من نحن
اسرة الموقع
أكثر المواضيع قراءة
الإعلان في سيريانيوز
الإتصال بنا
سوريا تحصد العديد من الجوائز في مهرجان القاهرة الثالث عشر للإعلام العربي
المسائية

رسائل الحب والحرب يفوز بأربع جوائز ..وحاتم علي أفضل مخرج

اختتم مهرجان القاهرة للإعلام العربي بدورته الثالثة عشرة فعالياته مساء الخميس ، بحضور عدد كبير من الكتاب والإذاعيين والنجوم المصريين والعرب .


حيث بدأ الحفل بأغنية "كل العرب في مصر " من كلمات مدحت العدل والحان محمد رحيم وغناء المطرب اللبناني مروان وخوري والمطربة المصرية نهال نبيل .

 

تابع تفاصيل الموضوع على سيريانيوز منوعات .... اضغط هنا


2007-12-07 04:35:16
شاركنا على مواقع التواصل الاجتماعي:



شارك بالتعليق
غيور على أمته2007-12-07 22:23:30
عذرا منكم أيها العظماء
عذرا منكم أيها العظماء عذرا منك يا رسول الله يامن أبليت عمرك بالتفاني لإرسال رسالتك العظيمة ونشهد أنك بلغت عذرا منك ياصلاح الدين الأيوبي ويافارابي ويا رازي ويانيوتن أمضيتم حياتكم لرفعت الأمم وأمضينا نحن حياتنا لترفيه الأمم نعتذر نيابة عن كل ممثل على نفسه وعلى غيره أمضا حياته بالتمثيل والغناء لهدم كل مابنيتموه/،أسف لكم وعليهم وشكرا
سوريا
لست ممثل والحمد لله2007-12-07 22:03:44
بالفعل أشفق على الفنانين
بالفعل أشفق على كل فنان وممثل في هذه الدنياضيعو حياتهم بالتمثيل والحكي الفاضي وأنا ؤأيدالأخ زاهر لو كان هذا التكريم تكريما بإخنراع إلكتروني أو ماشابه بس شو الواحد بدو يحكي واأسفاه على زماننا ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
سوريا
زاهر سحلول2007-12-07 13:31:33
هادا يلي شاطرين فيه
كنت أتمنى أن نحصل على جوائز في التقدم العلمي والأكاديمي, جوائز أفضل أو أجمل مدينة, جائزة النمو الاقتصادي والقضاء على البطالة, جائزة نظافة البيئة. أما التمثيل فهذا ما نبرع به في حياتنا بشكل عام بالإضافة إلى النفاق للمسؤولين والكولكة وتمسيح الجوخ, هل أصبح هؤلاء الممثلون ** قدوتنا ووسيلتنا للحصول على الجوائز؟
سوريا