syria-news.com
الصفحة الرئيسية
من نحن
اسرة الموقع
أكثر المواضيع قراءة
الإعلان في سيريانيوز
الإتصال بنا
اتحاد الصحفيين العرب يطالب الأسد بالافراج عن الزميل حسين العودات
الاحزاب والحركات

ناشدت لجنة الحريات في اتحاد الصحفيين العرب الرئيس السوري الدكتور بشار الاسد سرعة التدخل للافراج عن الاستاذ حسين العودات الكاتب الصحفي السوري وأحد ابرز نشطاء اتحاد الصحفيين العرب واتحاد الصحفيين السوريين، خصوصا انه في سن متقدمة وحالته الصحية حرجة.


كما تطالب اللجنة الرئيس السوري بالافراج عن زملاء الاستاذ العودات في منتدى الاتاسي، خصوصا وانهم جميعا لم يرتكبوا اية جرائم، سوى انهم عبروا بالرأي عن آرائهم السياسية.

وقالت اللجنة انها تأمل من الرئيس السوري، وهو صاحب المواقف الداعية لحرية الرأي والتعبير، سرعة التدخل والاستجابة لرغبات الكثيرين من زملاء واصدقاء ومحبي الاستاذ العودات، وسوريا الشامخة بكبرياء ابنائها وقيادتها.

وترى اللجنة ان احتجاز العودات وزملائه لن يحقق اية مكاسب لسوريا، بل سوف يزيد من فئة الشامتين واعداء سوريا التي نريدها قوية صامدة على الدوام، حيث انها قلعة من قلاع الصمود في وجه الطغيان الصهيوني البغيض.

كما ترى اللجنة ان الافراج عن العودات وزملائه سوف يزيد من تلاحم الجبهة الداخلية السورية، خصوصا وهي تواجه مؤامرة كبرى على الساحة الدولية تستهدف النظام العربي كله، وقالت: كلنا أمل في حكمة وحنكة الرئيس الدكتور بشار الاسد، وهو اكثر العارفين بما يحاك لسوريا في الظلام، وفي وضح النهار، من دوائر اصبحت مصابة بحالة من الادمان والالتزام بزعزعة الانظمة العربية الملتزمة بقضايا الامة، لحساب اسرائيل.

وقالت اللجنة ايضا انها تضم صوتها الى جانب صوت اتحاد الصحفيين في سوريا مطالبين القيادة السورية بضرورة الافراج الفوري والسريع عن الاستاذ العودات وزملائه في منتدى الاتاسي.

 

الدستور


2005-05-29 00:00:00
شاركنا على مواقع التواصل الاجتماعي:



شارك بالتعليق
المعلق رقم صفر2005-05-29 00:00:00
اي اختلاف ؟
عندما نشاهد الاجهزة الامنية السورية وممارساتها لا أتذكر سوى الاجهزة الامنية الفرنسية والعثمانية ايام احتلالها لسورية واتذكر اجدادنا كيف ضحوا بارواحهم لنيل الحرية والاستقلال وماذا كانت النتيجة؟ من استعمار خارجي الى استعمار داخلي أكثر حقد على حرية شعبه.
-سويداء القلب