syria-news.com
الصفحة الرئيسية
من نحن
اسرة الموقع
أكثر المواضيع قراءة
الإعلان في سيريانيوز
الإتصال بنا
باصات النقل الداخلي
أخبار القراء

لماذا هذا التمييز ؟؟
بما أن باصات النقل الداخلي شر لا بد منه ، فلماذا لا يتم تخصيصها لمناطق حلب الجديدة ( جمعية المهندسين ، حلب الجديدة ، شارع النيل ، الأشرفية ).


 لأن شوارع هذه المناطق عريضة وكافية لمرور الباص منها ، على العكس من المناطق القديمة ( القلعة ، الدائري الجنوبي ) حيث يمر الباص من شوارع قديمة ومكتظة بكل مايمكنه السير ( مشاة ، دراجات ، تركتورات ، سيارات شحن ، عربات ، ... ) . أي أن مناطق حلب الجديدة يمكن أن تستوعب الباصات على عكس المناطق الشعبية القديمة .

مواطن سوري


2007-05-13 13:47:27
شاركنا على مواقع التواصل الاجتماعي:



شارك بالتعليق
حسين الخطيب2007-12-13 18:57:12
له يا جماعه له
السلام عليكم يا اخوتي ويا احبتي ارجوكم لاتتدخلوافي شؤون البلديات والمروريعني الى متى صدقوني قليل من يستجيب لكم..والله انا من السفيره تعالواوشوفواالشوارع التي ضمن السفيره ياجماعه سفيرة فيها ألف نسمه في السفيرةفقط وقريةتابعةللسفيره وعندما تنظر الى شوارعها ترى العجب ولسه شو بدي احكي عن الأوستراد صدقوني حرام ينمشى عليه سياراتناتكسر
سوريا
غبي2007-09-10 14:20:39
استجداء من الحكومة وسائط نقل لقرية حلب
بناء على تصنيف المحافظة للشعب اقترح مايلي: ان تكون وسائط النقل جرارات تشد خلفها مجموعة من العربات ويعمل فيهاعتال يحمل الراكب ويقذف به داخل العربة ويعفس الركاب بأقدامه لتتسع اكبر عدد ممكن كي لايحتج المواطن بأزمة النقل ومن يود النزول يمكن قذفه من العربة الى المكان الذي يريد (افلام كرتون)
-حلب