syria-news.com
الصفحة الرئيسية
من نحن
اسرة الموقع
أكثر المواضيع قراءة
الإعلان في سيريانيوز
الإتصال بنا
طريق دمشق بلودان
أخبار القراء

همسة عتب الى محافظ ريف دمشق

عند زيارتنا الى بلودان يوم الجمعة حوالي الساعة الثانية بعد الظهر وعند منطقة التكية فوجئنا بازدحام شديد حوالي خمسة كيلو متر .


وعندما وصلنا الى مسبب الازدحام وجدنا حفريات بعرض الشارع حفرت ولم تردم - واثناء عودتنا حوالي السابعة مساء ايضا نفس الازدحام الذي واجهناه في الذهاب ونفس الشيء عبارة عن حفرة عرض 20 سم بعمق 20 سم معقول لم تعلم بذلك والله لو حدثت في بلد اخر لكانت كارثة كبيرة على البلد .
 

عطوان الكحلي

 


2007-04-03 13:20:51
شاركنا على مواقع التواصل الاجتماعي:



شارك بالتعليق
مواطن2007-04-04 14:05:09
ريغار دوت كوم
أنا أوافقك الرأي زملكاني وهذه مشاركتي مجموعة ريغارات ومطبات مميزة يمكن أن تجدها من ساحة الأمويين مدخل طريق المعرض حيث يوجد مجموعة مكونة من 5 ريغارات متقاربة ويصعب الهروب منهاإلا بأخذ أقصى اليمين لتفاجئ بريغار منفرد في الوسط وثم على امتداد طريق المعرض وحتى الوصول إلى جسر الأسد.
-سوريا
زملكاني2007-04-04 10:51:25
شي من كتير ...
لا تسأل عن الحفر والمطبات الطبيعية والإصطناعية ، أما عن الريغارات فحدث ولا حرج ....مارأيكم أن يشير كل منا إلى موقع حفرة أو ريغار محروق قلبه منو ..يبدو مابتنحل هلشغلة إلا بكترة النق ..أبدأ بحفرة في أول طريق كورنيش زملكا على عرض الطريق بعد القوص وقبل المختار عثمان من يومين انكسر مقصات سيارة شحن محملة سياخ حديد ..رئيس البلدية لأخذ العلم
-
مغترب2007-04-04 05:39:24
طريق بلودان
صرلي غايب عن البلد 10 سنوات و كنت اذكر انه عندما يبدأ فصل الربيع و الصيف (اي الموسم الساحي) تبدأ الحفريات على جانبي الطريق و كأنه قصدا يقولون للسياح لا تأتوا ال مناطقنا السياحية و اتركونا بتخلفنا. سامحهم الله و من سلمهم امور البلد .
-امريكا
ابن الشام2007-04-03 20:51:04
محلات الفروج
الازدحام الذي تكلمتم عنه ليس سببه الحفريات فحسب انما محلات بيع الفروج الموجودة على جانبي الطريق فهي بالطبع مخالفه وللاسف رئيس البلديه\سوق وادي بردى\السابق والحالي هو السبب الرئيس في ذلك علما ان المخالفات قد ازدادت في منطقة التكيه بشكل غير معقول \ابنيه-فيلات-محلات تجاريه....الخ يرجى من السيد المحافظ الانتباه والتحقيق.
-سوريا يا بلدي
ابو محمود2007-04-03 19:44:24
الصيف على الابواب
حضرة السيد محافظ ريف دمشق ان طريق دمشق بلودان هو من اكثر الطرقات ازدحاما في فصل الصيف وهو يعتبر طريق سياحي هام حيث يقصد المنتزهات الموجود بمنطة الزبداني وبلودان الاف السياح بل كل شخص ياتي بالصيف الى سورية يفكر فورا بالذهاب الى هذة المنطة الجميلة يرجى منكم الاهتمام بها فان الصيف على الابواب واصلاح الطرقات بفضل ان يبداء الان وقبل انتهاء العام الدراسي وش
-سوريا الحبيبة
مواطن2007-04-03 19:12:31
همسة !!
نعم يا سيد عطوان حفرة عرضية كل 200 متر غير مردومة ودون تنبيه والهدف هو تنوير الشارع يبدو أنه من غير المناسب أن نحظى بالإنارة بالإضافة لشارع معبد بشكل مقبول ، لا أدري إلى متى علينا أن نحتمل هذا الإستهتار ، ترى ألا يمر مسؤولوناالمحترمين من نفس الشوارع التي نمر بها؟
-سوريا