syria-news.com
الصفحة الرئيسية
من نحن
اسرة الموقع
أكثر المواضيع قراءة
الإعلان في سيريانيوز
الإتصال بنا
حزب البعث يطلق انتخاباته السبت..تمهيدا للمؤتمر القطري العاشر
الاحزاب والحركات

 تنطلق الانتخابات الحزبية في سوريا على مستوى الفرق غداً السبت في مختلف فروع الحزب في المحافظات، استعداداً للمؤتمر القطري العاشر الذي سيعقد في الأول من يونيو/حزيران المقبل. وقد استكملت قيادة الحزب التحضيرات المتعلقة بذلك، وأصدرت التعليمات الخاصة بتنظيم مختلف مراحل العملية الانتخابية،بما يضمن عمليات الترشيح والانتخاب. 

وحددت القيادة القطرية للحزب نسب التمثيل للانتخابات، ومدة العضوية العاملة المطلوبة لأحقية الترشيح، وعدد ممثلي الشعب الحزبية، والشروط الواجب توافرها لانتخاب ممثلي الشعبة من الأعضاء العاملين.

كما حددت القيادة القطرية نسبة التمثيل إلى المؤتمر القطري من الشعب الحزبية، وشروط الأقدمية في الحزب. وعممت على الفرق والشعب الحزبية التعليمات الواجب اتباعها أثناء انعقاد المؤتمرات الانتخابية، بما يضمن إجراءها في أجواء من الشفافية والديمقراطية.

ويذكر أن المؤتمر القطري يتكون من أعضاء القيادة القومية الأصلاء والاحتياط السوريين، وأعضاء القيادة القطرية السورية، وأعضاء لجنة الرقابة والتفتيش الحزبية وممثلين عن مؤتمرات الشعب، ورؤساء المنظمات الشعبية والنقابات المهنية المنتخبين من قبل مؤتمراتهم، شرط أن تنطبق عليهم شروط العضوية في المؤتمر. كما يضم المؤتمر القطري ممثلين عن فروع الاعداد العقائدي وقوى الأمن الداخلي وإدارة المخابرات العامة.

الخليج


2005-04-08 00:00:00
شاركنا على مواقع التواصل الاجتماعي:



شارك بالتعليق
حسان2005-04-26 00:00:00
التفاؤل
أنا أعاني من التفاؤل منذ أربعين سنة، لكن الآن انتهت صلاحية التفاؤل وبدأت بالتشاؤم.
سوريا
tamer2005-04-12 00:00:00
كفانا كذب وتسويف
إذا كان هناك إنسانٌ واحد في سوريا، يبلغ به الغباء حدّ التصديق بأن الفرج يمكن أن يأتي من خلال هذا النظام نفسه، فإنّ أفضل ما أذكّره به هو المثل الشعبي الشامي القائل: يا طالب الدبس من .... النمس كفاك الله شر العسل!
syria