syria-news.com
الصفحة الرئيسية
من نحن
اسرة الموقع
أكثر المواضيع قراءة
الإعلان في سيريانيوز
الإتصال بنا
المركز الاقتصادي السوري
من نحن

شركة تعمل في مجال الدراسات والعلاقات العامة وتقديم الاستشارات مقرها الرئيسي العاصمة السورية دمشق

المركز الاقتصادي السوري مختص في انجاز الدراسات الاقتصادية والاعلامية ونشاطات العلاقات العامة ، وتقديم الاستشارات لمجتمع الاعمال ، يصدر مجموعة من التقارير الدورية التي تتعلق بالشأن العام وترتبط بتطورات الاحداث على كافة الاصعدة.

يمارس المركز اعماله من داخل أراضي الجمهورية العربية السورية ، ويهدف إلى دعم توجه المجتمع السوري في الاعتماد على المعلومات في تخطيط الأعمال ، بالإضافة إلى إيمانه العميق بحرية الإعلام والتعبير ، وضرورة تطوير العمل الإعلامي في سورية ليرتقِ إلى مستوى التحديات التي تواجه سورية في هذه المرحلة ، وبما يتناسب مع الأهمية الكبرى التي بات الاعلام يأخذها ، من خلال تأثيره في الرأي العام ، الذي بات بدوره عنصرا رئيسيا ومؤثرا في رسم واقرار السياسات الاقليمية والعالمية.

سيريا-نيوز ، Syria-news

بدأ المركز بممارسة نشاطه الإعلامي في بداية العام 2004، من خلال إطلاق موقع " زون نيوز " الذي تحول الى " أخبار سورية " في العام 2005 Syria-news

والموقع هو عبارة عن صحيفة الكترونية ، تهدف الى تقديم خدمة مجانية للسوريين ، تتمثل في تتبع عشرات المصادر الإعلامية ونقل كل ما يأتي فيها ويتصل بالشأن السوري للسادة المهتمين.

هذا بالإضافة إلى إسهامات الكتاب والصحافيين والخبراء العاملين في المركز ، في أبواب الموقع المتعددة ، هذه المساهمات التي تهدف إلى إضفاء طابع خاص على الموقع والعمل على تقديم مواد نعمل لكي تكون مميزة ومفيدة.

ويأتي على رأس أولوياتنا جعل الموقع ساحة للحوار وفسحة للتعبير عن الرأي ، بهدف تبادل وجهات النظر المتعددة إزاء القضايا الوطنية ، حيث أن تعدد الآراء واختلافها حالة صحية نحرص أن تعيش في مجتمعنا السوري.

سياسة الموقع تجاه التعليقات ومساهمات القراء ..

ومن خلال هذا الموقع ندعو جميع السادة الزوار للتعبير عن أرائهم بحرية تامة ، مع رجائنا الدائم للحفاظ على لغة راقية للحوار ، والابتعاد عن ذكر أسماء الأشخاص قدر الإمكان ، وتوجيه الاهانات والشتائم المباشرة لبعض الجهات أو الشخصيات، لان مثل هذه التعليقات تعرض الموقع للمساءلة القضائية في حال نشرها.. هذا من جهة ، ومن جهة اخرى تتعارض مع سياسة الموقع التي تتمنى ان تطرح جميع المواضيع وكل الاراء بلغة حضارية راقية خالية من الالفاظ النابية والتجريح المباشر.

عنوان المركز الاقتصادي السوري

المقر الرئيسي : دمشق – مزة - فيلات غربية .

بريد الكتروني :  [email protected] - [email protected]

هاتف : 6122983 – 6122984 11 963 00

فاكس : 6110449 11 963 00

فرع حلب :

هاتف : 2120103 – 2120102 21 963 00

فاكس : 2120091 21 963 00


-
2005-03-17 00:00:00
شاركنا على مواقع التواصل الاجتماعي: