syria-news.com
الصفحة الرئيسية
من نحن
اسرة الموقع
أكثر المواضيع قراءة
الإعلان في سيريانيوز
الإتصال بنا
فوز بشق الانفس لاسبانيا على ايران يعزز حظوظها بالتأهل لثمن نهائي كأس العالم
اخبار الرياضة

حقق المنتخب الإسباني فوزا صعبا على نظيره الإيراني 1-صفر الأربعاء في قازان ضمن منافسات الجولة الثانية، لكنه حقق المطلوب وعزز حظوظه بالتأهل الى ثمن النهائي مونديال روسيا 2018 في كرة القدم عن المجموعة الثانية.


 

 

لتصفح أفضل  لسيريانيوز الرجاء زيارة الموقع في حلته الجديدة

اضـغـط هـنا

 

وتعادل أبطال العالم 2010 في مباراتهم الأولى مع البرتغال ونجمها كريستيانو رونالدو 3-3، وتمكنوا بعد مواجهة صعبة اليوم مع تكتل دفاعي إيراني، من تحقيق أول فوز لهم في المونديال بهدف "محظوظ" لدييغو كوستا بعدما ارتدت الكرة من ركبته الى الشباك خلال محاولة تشتيت ايرانية (54)، ليسجل هدفه الثالث في مباراتين.

وتصدر المنتخب الاسباني المجموعة باربع نقاط وبفارق نقاط اللعب النظيف عن البرتغال التي تغلبت الأربعاء ايضا على المغرب بالنتيجة ذاتها، وأقصت ممثل أفريقيا من المنافسة قبل جولة على نهاية دور المجموعات.

وفي المقابل، تجمد رصيد ايران عند ثلاث نقاط نالتها من فوزها على المغرب بهدف قاتل في الوقت بدل الضائع سجله عزيز بوحدوز عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الجولة الأولى الجمعة.

وستكون الجولة الثالثة الأخيرة المقررة الاثنين المقبل حاسمة لتحديد هوية المتأهلين عن المجموعة، حيث تتواجه ايران، الطامحة بالتأهل الى ثمن النهائي للمرة الأولى في خامس مشاركة لها، مع البرتغال في سارانسك، واسبانيا مع المغرب في كالينينغراد.

سيريانيوز

2018-06-20 18:45:41
شاركنا على مواقع التواصل الاجتماعي:



شارك بالتعليق