syria-news.com
الصفحة الرئيسية
من نحن
اسرة الموقع
أكثر المواضيع قراءة
الإعلان في سيريانيوز
الإتصال بنا
على خلفية حريق الآداب والفساد .. صرف موظفين من كلية الآداب بينهم رئيس دائرة الامتحانات السابق
أخبار حلب

أصدرت رئاسة مجلس الوزراء قراراً قضى بصرف عدد من موظفي كلية الآداب بحلب وعلى رأسهم رئيس دائرة الامتحانات على خلفية الفساد في الامتحانات و الحريق المفتعل الذي أتى على عدد كبير من الدفاتر الامتحانية والسجلات في الكلية.


وقال مصدر رفيع في جامعة حلب لسيريانيوز " إن الجامعة تبلغت يوم الأربعاء بقرار صرف عدد من الموظفين من الخدمة بعد إحالتهم للمحاكمة بتهم فساد " .

وكانت الكلية شهدت حريقاً في شهر آب ولم تتمكن الجهات المختصة من القبض على مرتكبه ومن يقف خلفه رغم ظهور صورته في كاميرا مراقبة لم يتم تعطيلها كبقية الكاميرات قبيل الحادثة بعد فترة قصيرة من ضبط شبكة كبيرة للغش الامتحاني .

والمصروفون هم " محمود – م " رئيس دائرة الامتحانات السابق ،و " فردوس – د "و، "ياسر –ع "،و "عبد المنعم – س " ،و "غسان – ح "، و" أمين – ز " ،ن" أحمد – ع " ، و" محمود – م " ، و " غادة – ب " .

وكانت إحدى الجهات المختصة أوقفت هؤلاء الموظفين بالإضافة إلى عدد آخر للتحقيق معهم في شبهات فساد حيث تقرر تحويل عدد منهم إلى القضاء للمحاكمة بعدة تهم تتعلق بسوء استخدام الوظيفة العامة وتلقي الرشى .

باسل ديوب - سيريانيوز – حلب

2010-10-30 12:21:43
شاركنا على مواقع التواصل الاجتماعي:



شارك بالتعليق
مواطن حلبي ينعم بالكهرباء2010-10-31 15:04:00
ومعهد اللغات؟؟؟؟
وماذا عما يحدث في معهد اللغات حيث الأساتذة الممتحنين ينجحون طلاب دوراتهم الخاصة في الامتحانات اللغوية والباقي عليه الاعادة والاعادة والاعادة ...... متى ستنفتح العيون عليهم ؟؟؟
-سوريا
Saphwan2010-10-31 13:16:05
ويبقى الوضع على ما هو عليه
رغم كافة التغييرات التي طالت كلية الآداب من رئيس شعبة الامتحانات إلى عدد كبير من موظيفها إلا أن الوضع بقي على ما هو عليه فرغم مرور شهرين على تقديم أولى امتحانات الدورة الاستثنائية ومرور شهر على بدء العام الجامعي والنتائج لم تظهر بعد ومعظم الطلاب لا يعرفون وضعهم حتى الآن هل نجحوا أم لا؟؟؟ ماذا يفعلون أي هل يداومو في السنوات الأعلى ويفاجئوا بعد ذلك برسوبهم أم ينتظروا الفرج حتى ظهور النتائج وحينها بيكون الي ضرب ضر ب والي هرب هرب وراحت عليهن؟؟؟ عوجامن يوم يومك ياكليةالآداب وياما حنشوف
-سوريا
طالب آداب2010-10-31 01:44:32
ولك آآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ
يكون بعلمكن إنو كل اللي احترق هيي اوراق الطلاب اللي غيرنا عم يسجلها عالكمبيوترات ولك حلنا نلغي شغلة هالورق
سوريا
طالب جامعي2010-10-30 15:21:58
أين الحكومة من الجامعات السورية
يا ريت من الحكومة تنتبه كتير للشي اللي عبيصير بالجامعات لانو الوضع لم يعد يحتمل والجامعات بدال ما تكون مكان لتخريج طلاب العلم صار مكان لتخريج فاسدين جدد للمجتمع ما بكفي الانحدار الأخلاقي لكتير من الطلاب اللي طلعوا من مرحلة المراهقة والكبت بالمدارس واجوا فلتوا بالجامعات لسع بده ينزاد الطين بلة بفساد من الاداريين في الجامعات السورية ؟؟؟ سؤال خبيث نحن كل سنة عبيتخرج من عنا آلاف الطلاب معقول ما كل سنة يكون بينهم 10 اشخاص مبدعين وعلماء ؟؟؟ كيف سنتطور آآآآخ بس
-سوريا
طالب جامعي2010-10-30 14:19:16
لسا في كتير
يعني اذا ما صار حريق ما بينكشفو الفاسدين يروحو يشوفو الجامعات البقية وخصوصا تشرين , شي بيشيب شعر الراس
-سوريا
حلبي أصيل2010-10-30 13:35:29
إلى abo wahed sendeh
العالم بتعمل الحريق مشان تغطي على الفساد و الحمدلله طول فترة مدير الثقافة السابق ما صار و لا حريق و سمعته الحسنة معروفة بكل حلب و سورياو كل اللي قابلوه بيشهدوا على هالشي و خير دليل حفل التكريم اللي صار قبل سفره لاستلام منصبه الجديد http://www.syria-news.com/readnews.php?sy_seq=102438
-سوريا
abo wahed sendeh2010-10-30 12:55:37
حريق طايش
الله يستر مديرية ثقافة حلب من حريق طايش ويلاه ويلي لو انكشف المستور أيام المدير والمحاسب السابقين فساد بمئات الملايين
-سوريا