syria-news.com
الصفحة الرئيسية
من نحن
اسرة الموقع
أكثر المواضيع قراءة
الإعلان في سيريانيوز
الإتصال بنا
تركيا تتدخل بين سورية وأمريكا بعد خرق طائرات إسرائيلية للأجواء السورية
الاخبار السياسية

قال رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان إن مستشاره احمد داود أوجلو نقل رسائل إلى الرئيس بشار الأسد وتلقى ردودا عليها مضيفا أن هذه "الردود ستنقل إلى الإدارة الأميركية".


وذكر أردوغان أمام اجتماع للجنة التنفيذية لحزب العدالة والتنمية ,حسب صحيفة القبس الكويتية, أن تركيا تعمل من خلال جهودها واتصالاتها على التوصل إلى حل دبلوماسي يخفف من حدة التوتر في الشرق الأوسط، مشيرا إلى انه أرسل أوجلو "كمبعوث للرئيس السوري بعد قيام الطيران الإسرائيلي بالتحليق في أجواء قصره في الشمال، عقب اختطاف الجماعات الفلسطينية لجندي إسرائيلي". ولفت إلى أن تركيا تدرس مع سوريا ما يمكن عمله وتابع: " اعتقد قبل كل شيء انه على الولايات المتحدة والأمم المتحدة اتخاذ موقف مختلف".

يذكر أن طائرتين حربيتين إسرائيليتين حلقتا الأربعاء الفائت فوق قصر رئاسي سوري في محافظة اللاذقية الأمر الذي اعتبرته إسرائيل رسالة إلى سورية لاحتضانها قادة من حماس على أراضيها وأبرزهم خالد مشعل.

 

سيريانيوز


2006-07-05 23:10:03
شاركنا على مواقع التواصل الاجتماعي:



شارك بالتعليق
الجاحظ2006-07-06 22:20:42
حق الرد
أنا ألتزم الصمت حيال هذه المبادرة مع احتفاظي بحق الرد في الوقت المناسب
-ردستان
S.S2006-07-06 08:22:41
و نقول للسيد رجب طيب أردوغان
رجب حوش صاحبك عني رجب صاحبك جنني رجب والله ده خوفني (طبعا صاحبو هو اسرائيل) رجب قللو يحل عني
-UAE
مواطن2006-07-05 23:28:08
تعليق
أتمنى ألا يكون الإتصال كالإتصالات "العربية" إبتزاز سياسي والتي تمنى فيها أن الموقف السوري "قد تغير" بعد تحليق الطائرات الإسرائيلية وأن سورية سوف تقبل المطالب الأمريكية وغيرها وإن كان خلاف ذلك فشكرا لكن هذا تضييع الوقت لأننا لن نعتمد لا على العرب ولا الأتراك ولا الروس فكل واحد منهم على علاقات قوية مع أمريكا وإسرائيل ونحن سنعتمد على أنفسنا ويجب أن نحذر
--