syria-news.com
الصفحة الرئيسية
من نحن
اسرة الموقع
أكثر المواضيع قراءة
الإعلان في سيريانيوز
الإتصال بنا
المساهمات في هذا الباب لاتعبر بالضرورة عن رأي المركز
لنحافظ على المنظر العام لمدينتنا
مساهمات القراء

السيد محافظ حماة المحترم

لقد أثبتم بما لا يد الشك ومنذ توليكم هذا المصب على مسؤوليتكم العالية ونزهتكم وحسكم المرهف وصدق إخلاصكم وتفانيكم في خدمة هذه المحافظة ومحاربتكم الفساد والمفسدين


كما تجلا حسكم الجمالي المرهف في الحملة التي قمتم بالتوجيه لها في تجميل المدينة وإزالة كل ما هو مسيء في الشوارع العامة وتأمين الخدمات وخصوصاُ في الفترة ما قبل مهرجان الربيع في حماة مما جعل مهرجان الربيع لهذه السنة يأخذ طابعاُ متميزاً.

ولكن أريد أن ألفت انتباهكم الى شي بسيط هذا البناء الذي يسمى بناء عبد الباقي والذي يقع في وسط المدينة في مقابل دار الحكومة التي يقع فيها مكتبكم الموقر هذا البناء مبني منذ أكثر من خمس وثلاثين سنة وهو كما هو من مكاتب على الهيكل كأنها منطقة نأيه في أخر العالم فهذه المكاتب تسيء للمنظر العام للمدينة بكاملها ألا يستطيع أصحاب هذه المكاتب تركيب واجهات وأبواب لها من أجل حمايتها.

فمرة تسمع عن حوادث لا أخلاقية وأثناء الاحتفال بالمناسبات الوطنية يتسلقها الفوضويون والغوغائيين فيسوؤون لمناسباتنا القومية والوطنية بما يقومون به من أعمال لا حضارية

أليس من الأجدى لو قاموا بتركيب واجهات لمكاتبهم وأبواب داخلية لها وهل هذه الفترة من أربعين سنة أليست كافية من أجل أن يقوموا  بالكساء لمكاتبهم.

الملكية حق كفله القانون والشرائع السماوية كافة ولكن هل تعني الإضرار بمنظر مدينة بأكملها والإضرار بمنظر الساحة الأساسية في المدينة. 

إذا كان رؤساء البلديات المتعاقبين لا يهمهم ذلك بشكل أو بأخر أو أنهم لا ينظرون أعلى من خمسة أمتار .

بحجة أنهم يشكون من قصر نظر أو لأسباب أخرى لا مجال لذكرها فنحن نهيب بكم وأن تنهي هذه الإساءة الى المهر العام  للمدينة.

 

مواطن غيور


2006-05-02 18:51:34
شاركنا على مواقع التواصل الاجتماعي:



شارك بالتعليق