2013-04-23 02:18:03
التعليم العالي تنفي إشاعات بخصوص إقرار دورة تكميلية لطلاب الجامعات الحكومية

أعلنت وزارة التعليم العالي، يوم الأحد، أنه لا صحة للإشاعات بخصوص إقرار دورة تكميلية لطلاب الجامعات الحكومية, أو الترفع الإداري, و التي تم تداولها من خلال بعض المواقع الإلكترونية.

وذكرت وكالة الأنباء الرسمية (سانا) أن وزارة التعليم العالي أوضحت في بيان أن هذا الموضوع يطرح في حينه من خلال المجالس الجامعية وذلك بعد الانتهاء من الفصل الدراسي الثاني ووفق ما تفرضه المعطيات والنتائج الامتحانية.

وكانت صفحات على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" تناقلت أنباء عن إقرار دورة تكميلية للجامعات الحكومية أو الترفع الإداري، دون ورود تأكيدات، قبل أن تنفي الوزارة ذلك.

واشارت الوزارة إلى عدم مسؤوليتها عن أي حساب مدرج باسمها على مواقع التواصل الاجتماعي على شبكة الإنترنت وتؤكد على المستفيدين من خدماتها التواصل حصرا من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالوزارة وذلك للاطلاع على أخبار وقرارات ونشاطات وزارة التعليم العالي.

وأكدت الوزارة في بيانها, حرصها الدائم على ضمان حق الطلاب, ورعايتها المستمرة لتحقيق الجودة المرجوة من العملية التعليمية.

وتعتمد وزارة التعليم العالي ضمن سير العملية التعليمية دورات امتحانية تكميلية تصدر وفق مرسوم أو فترات يعلن عنها مسبقاً من قبل التعليم العالي لتتيح للطلاب فرصة جديدة لتقديم المقررات وفقاً للنظم والقواعد المعتمدة.

سيريانيوز
 

Powered By Syria-news IT