syria-news.com
syria-news.com
الصفحة الرئيسية
من نحن
برنامج المنح الاعلانية
اسرة الموقع
أكثر المواضيع قراءة
الإعلان في سيريانيوز

سيريانيوز

هي إحدى الوسائل الإعلامية التابعة لمجموعة "داش دوت" الإخبارية ، وتعتمد الانترنت كوسيط  لنقل المحتوى الإعلامي لجمهور القراء.

 

وسيريانيوز وسيلة إعلامية محلية يعمل فيها عشرات الصحفيين المحترفين ، ويلاقي نشاطها كل ما يقع ضمن اهتمام الجمهور السوري ، أسست في بداية العام 2005 ، ووصل عدد الصحفيين العاملين فيها في نهاية العام 2007 إلى أكثر من 50 صحفيا.

 

مقرها الرئيسي في دمشق وهي حاليا شركة افراد ( سوريين ) قطاع خاص  وتمتلك فروع في كل من محافظتي حلب ، واللاذقية ويتوزع مراسلوها في اكثر من محافظة في القطر.

 

تعتمد في تمويلها على الإعلانات وهي من الوسائل الإعلامية القليلة في سوريا والعالم العربي التي لا تتلقى أية معونات أو دعم ، وهي تحقق الأرباح منذ العام 2006 ، وهذا يساعدها في تطوير أعمالها وبناء مؤسسة إعلامية رائدة على مستوى الوطن العربي.

 

تنتهج سيريانيوز في عملها معايير الصحافة العالمية ، وتبذل إدارة التحرير فيها كل الجهود الممكنة للحفاظ على معايير الإنصاف والتوازن والموضوعية في نقل المادة الإخبارية ، ويتخطى نتاجها المادة النصية حيث بدأت منذ العام 2007 بإنتاج التقارير التلفزيونية الخاصة بالانترنت.

 

تعتبر سيريانيوز بأنها ممثل لمصالح الجمهور تجاه السلطات الأخرى ، ويشكل هذا المبدأ المعيار الأساسي في تكوين سياستها التحريرية.

 

رئيس التحرير

نضال معلوف